أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: وعد جماهير ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي "حماقة"

الأحد، 10 نوفمبر 2019 12:12 م
كلوب: وعد جماهير ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي "حماقة" يورجن كلوب
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، عن سعادته بالروح العالية والالتزام الذى يتحلى بها لاعبوه قبل مباراة مانشستر سيتي المحدد لها السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "لقد سئلت من قبل عما إذا كنت أستمتع بمشاهدة هذا الفريق لكى أكون صريحًا، لا أستمتع بالتسعين دقيقة بينما أقف على الخطوط للقيام بمهامى الفنية، ولطالما كان هذا هو الحال فى جميع المباريات التى أشرفت فيها على تدريب الفرق المختلفة طوال مسيرتى".

وأضاف مدرب ليفربول، "عندما تكون مدربًا، يتعين عليك أن تصب كل تركيزك على المباراة وما يحدث فيها، لذلك لا يكون أمامك وقتًا لتفكر فى ما إذا كنت تستمتع بما تشاهده من اللاعبين على أرض الملعب، ولكننى أستمتع بعملى، أشعر بالسعادة والرضا عندما أرى كيف تطور اللاعبون وكيف أصبح الفريق يقدم أداءً قويًا جعلنا نحتل المكانة التى نحن فيها الآن".

واصل يورجن كلوب إشادته بنجوم ليفربول قائلاً، "لاعبو ليفربول لديهم إيمان كامل بإمكانياتهم، ولقد قاموا بعمل كبير للغاية حتى أصبح الفريق الحالى لليفربول أحد أفضل الفرق فى العالم، وهذا أمر أستمتع به كثيرًا، "أنا فخور جدًا بما قدمه ويقدمه الفريق، والجميع فى ليفربول سعداء بامتلاك هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين المميزين".

واختتم كلوب تصريحاته قائلاً، "لا يجب ولا يمكننا أن نعد بتحقيق نتيجة معينة فى مباراة اليوم أو بلقب الدورى الإنجليزى أو أية ألقاب أخرى فى نهاية الموسم، فهذا سيكون من الحماقة! ما يمكننا أن نعد به فى الحقيقة هو أن كل لاعب ستطأ قدميه أرض الملعب سيبذل قصارى جهده من أجل الفريق، وهذا ما عهدناه منهم دائمًا فى تمثيل ليفربول".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 31 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على مانشستر سيتي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة