أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب مالى: دفعنا ثمن الأخطاء أمام مصر.. وجاهزون للفوز على الكاميرون

الأحد، 10 نوفمبر 2019 10:48 ص
مدرب مالى: دفعنا ثمن الأخطاء أمام مصر.. وجاهزون للفوز على الكاميرون فاجنيري ديارا مدرب منتخب مالي الأولمبي
كتب - أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث فاجنيرى ديارا، مدرب منتخب مالى الأولمبى، عن مواجهة نظيره الكاميرونى فى الخامسة مساء غد الاثنين على استاد القاهرة الدولى فى ثانى جولات المجموعة الأولى ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

وقال ديارا، فى المؤتمر الصحفى، "نعلم جيدا أننا سنجد الكلمات الصحيحة لاستخدامها فى لقاء الغد، سنعمل كل شىء لعلاج الأخطاء فى المباراة الماضية، خاصة أننا فشلنا فى استغلال العمق".

وشدد مدرب منتخب مالى على أنه سيبذل قصارى جهده فى مباراة الغد لتصحيح سلبيات المباراة الماضية والفوز بنقاط المباراة الثلاث، جئنا إلى هنا للفوز والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

وقال ديارا إن اللاعب موسى سيساكو لم يحضر معنا إلى البطولة بسبب رفض ناديه التفريط فى خدماته خاصة أن البطولة تقام خارج الأجندة الدولية.

وأشار إلى أنه بعد أى مباراة لابد أن نحلل جيدا، وده الوقت اللى سنضع فيه استراتيجيتنا الخاصة، المهم تكون عندنا معنويات عالية جدا، الخسارة جعلتنا أقوى جدا، برغم كل شىء نحن قادرون على الاستمرار.

وتابع مدرب مالى أن حظوظ فريقه مازالت قائمة وهذا هو الأهم حاليا بالنسبة له، مشددا على أنه فريقه أمام مصر كان مستحوذا ولكنه استحواذ سلبى ولم نستطع تهديد مرمى منتخب مصر، لذا نعمل على علاج ذلك أمام الكاميرون.

وقال ديارا إنه كان محبطا بعض الشىء لأن كرة القدم هى الجمهور، فأتمنى وجود الجماهير فى كل المباريات، ألا تحضر للمنتخب المصرى فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة