الرياضة المصرية فى يوم.. المنتخب الأوليمبي يواجه غانا للتأهل للدور قبل النهائى لأمم أفريقيا.. الزمالك أمام دجلة وديا.. 6 مباريات فى مجموعة القاهرة بالمظاليم.. لقاءات قوية فى ثانى جولات نهائيات دورى رجال الطائرة

الإثنين، 11 نوفمبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. المنتخب الأوليمبي يواجه غانا للتأهل للدور قبل النهائى لأمم أفريقيا.. الزمالك أمام دجلة وديا.. 6 مباريات فى مجموعة القاهرة بالمظاليم.. لقاءات قوية فى ثانى جولات نهائيات دورى رجال الطائرة الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأثنين ، العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، المنتخب الأوليمبي يواجه غانا للتأهل للدور قبل النهائى لأمم أفريقيا، عودة الأهلى إلى التدريبات،  6 مباريات تشعل مباريات مجموعة القاهرة.

المنتخب الأوليمبي يواجه غانا للتأهل للدور قبل النهائى لأمم أفريقيا

يدخل فى تمام الثامنة مساء اليوم، منتخب مصر الأوليمبي اختباره الثاني بمواجهة منتخب غانا ضمن مباريات المجموعة الأولي ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر والمؤهلة لاوليمبياد طوكيو 2020، ويطمع الجهاز الفني للفراعنة بقيادة شوقى غريب فى تحقيق الفوز لحجز بطاقة التأهل رسمياً إلى الدور قبل النهائى للبطولة وتحديدًا دور الأربعة.

وفازمنتخب مصر الاولمبي مساء  الجمعة على منتخب مالي بهدف نظيف احرزه مصطفي محمد ،في المواجهة التي جاءت في افتتاح بطولة امم افريقيا تحت 23 عام والمقامة في مصر حالياً ، بينما تعادلا منتخبي الكاميرون وغانا 1 /1 ، ليتصدر المنتخب المصري قمة المجموعة برصيد 3 نقاط بينما غانا و الكاميرون فى المركز الثاني و الثالث برصيد نقطة ، ثم مالي فى المركز الرابع و الأخير بدون نقاط ، ليضع الفوز على غانا فرصة ثمينة للفراعنة للتأهل رسمياً دون انتظار مباريات الفرق الأخري أو إنتظار مباراة الجولة الثالثة أمام الكاميرون المقرر لها الخميس.

الزمالك أمام دجلة وديا

يواجه الزمالك بقيادة الصربى ميلتون سريدوفيتش المُلقب بـ "ميتشو"، نظيره وادى دجلة، فى المباراة الودية التى ستجمع بينهما مساء اليوم الأثنين، على ستاد بتروسبورت، ضمن استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مشواره فى مسابقة الدورى الممتاز، عقب انتهاء فترة التوقف الحالية بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، والتى تستضيفها مصر حتى يوم 22 من نوفمبر الجارى، حيث سيكون الأبيض على موعد مع مباراة هامة أمام إنبى، فى الجولة السادسة من منافسات البطولة المحلية.

عودة الأهلى إلى التدريبات

يعود فريق الكرة اليوم الاثنين لاستئناف تدريباته استعداداً لبطولة الدوري العام المتوقف حالياً بسبب ارتباطات المنتخبين الأولمبي والأول، وحصل لاعبو الأهلي على إجازه لمدة 3 أيام بعد انتهاء معسكر الإمارات فيما فضل بعض اللاعبين الاستمرار في دبي رغم انتهاء المعسكر لقضاء أجازتهم هناك قبل العودة للقاهرة والانتظام في موعد التدريبات المُحدد من قبل الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر.

6 مباريات تشعل مباريات مجموعة القاهرة اليوم

تقام اليوم 6 مباريات قوية فى الجولة الرابعة للمجموعة الثانية التى تضم أندية القاهرة والقناة بعد دخول المسابقة مرحلة الجد وأصبح لكل نقطة حساب خاص سواء مع أهل القمة التى يتنافس عليها الثلاثى سيراميكا كليوباترا ومنتخب السويس والقناة ، أو أهل القمة التى يتصارع فيها أكثر من خمسة أندية أصحاب باع كبير مع الساحرة المستديرة على رأسهم الترسانة الذى يمتلك نقطتين فقط ولم يحقق أى فوز حتى الآن والنصر القاهرى والزرقا وبتروجت والداخلية الهابطين من الدورى الممتاز .

فعلى ملعبه بستاد السويس الجديد يلتقى سيراميكا كليوباترا صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط مع الزرقا الذى يعانى ، وتعد المباراة سهلة نسبيا لأبناء سيراميكا نظرا لفارق الإمكانيات الكبير بين الفريقين ، بينما يحاول أبناء دمياط لتحقيق المفاجأة وخطف نقطة على أقل تقدير ، فى الوقت الذى يستضيف فيه النجوم بقيادة رمضان السيد نظيره منتخب السويس بقيادة محمد صلاح فى لقاء صعب للطرفين فأصحاب الأرض يحتلون المركز الرابع برصيد 5 نقاط بعدما حققوا الفوز الأول لهم الأسبوع الماضى على حساب كوكاكولا برباعية نظيفة ، بينما يسعى أبناء الغريب لمواصلة عروضهم الجيدة بعدما حققوا ثلاث انتصارات متتالية منذ انطلاق المسابقة رفعت رصيدهم إلى 9 نقاط .

وتستكمل باقى المباريات حيث يستضيف جمهورية شبين نظيره الترسانة المتعثر تحت القيادة الفنية الأولى لأحمد كشرى الذى تم التعاقد معه عقب تعادل الشواكيش الأسبوع الماضى على ملعبه أمام المريخ البورسعيدى بهدف لمثله ، بينما يخوض أبناء المنوفية اللقاء فى المركز الخامس برصيد 4 نقاط ، كما يلتقى الداخلية المنتشى بالفوز فى اللقاء الأخير على الزرقا مع القناة بقيادة حمزة الجمل والذى حقق فوزا صعبا فى اللحظات الأخيرة الأسبوع الماضى على جمهورية شبين رفع رصيده إلى 7 نقاط .

لقاءات قوية فى ثانى جولات نهائيات دورى رجال الطائرة

تقام على مدار اليوم الأثنين ، لقاءات قوية فى إطار الجولة الثانية بنهائيات دورى الكرة الطائرة الممتاز للرجال للموسم المحلى 2019 / 2020 .

و تشهد هذه الجولة لقاءات بين كلا من ، طلائع الجيش مع بتروجت و الشمس مع الإتحاد السكندرى و الطيران مع الأهلى و طنطا مع الزمالك و القناة مع سموحة و سبورتنج مع هليوبوليس .

 فيما تشهد الجولة المقبلة لقاءات بين كلا من ، سبورتنج مع طلائع الجيش و هليوبوليس مع القناة وسموحة مع طنطا و الزمالك مع الطيران و الأهلى مع الشمس و الاتحاد مع بتروجت .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة