كل مباريات الأحد.. صلاح وتريزيجيه يهزان الشباك ويوفنتوس يهزم ميلان

الإثنين، 11 نوفمبر 2019 10:00 ص
كل مباريات الأحد.. صلاح وتريزيجيه يهزان الشباك ويوفنتوس يهزم ميلان احتفال محمد صلاح بهدفه فى السيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة.

 

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات الجمعة فى ملاعب العالم: 

 

أهداف مباريات الدوري الانجليزي
 

ليفربول 3 – 1 مانشستر سيتي

نجح فريق ليفربول الإنجليزي الذى يلعب له النجم المصري محمد صلاح، في تحقيق فوزا كبيرا على نظيره مانشستر سيتي 3-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد بملعب "أنفيلد"، في قمة مباريات الجولة الـ 12 من الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد 3 – 1 برايتون

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، فوزا غاليا على نظيره برايتون ، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وولفرهامبتون 2 – 1 أستون فيلا

سقط فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق وولفرهامبتون، بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الانجليزي الممتاز. 

 

أهداف مباريات الدوري الإسباني
 

أتلتيكو مدريد 3 – 1 اسبانيول

حقق أتلتيكو مدريد، فوزا صعبا على ضيفه فريق اسبانيول، بنتيجة 3 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإسباني.

ريال بيتيس 1 – 2 إشبيلية

حسم فريق إشبيلية لقاء ديربى الأندلس، على حساب فريق ريال بيتيس، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "بينتو فيامارين"، فى ختام مباريات الجولة 13 من الدوري الإسباني.

بلباو 2 – 1 ليفانتى

 

أهداف الدوري الإيطالي
 

يوفنتوس 1 – 0 ميلان

حقق يوفنتوس، فوزا ثمينا على ضيفه فريق ميلان، بنتيجة 1 – 0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "أليانز ستاديوم"، فى ختام منافسات الجولة 12 من الدوري الإيطالي.

كاليارى 5 – 2 فيورنتينا

بارما 2 – 0 روما

تلقى فريق روما، هزيمته الثانية فى الدوري الإيطالي هذا الموسم، أمام مضيفه فريق بارما، بنتيجة 2 – 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الإيطالي.

لاتسيو 4 – 2 ليتشى

 

أهداف مباريات الدوري الألماني
 

مونشنجلادباخ 3 – 1 فيردر بريمن

فولفسبورج 0 – 2 باير ليفركوزن

 

أهداف مباريات الدوري الفرنسي
 

مارسيليا 2 – 1 ليون

نجح فريق أوليمبك مارسيليا في تحقيق انتصار ثمين للغاية على حساب ليون بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد على ملعب "فيلو دروم"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري الفرنسي. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة