أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب جنوب أفريقيا: مواجهة كوت ديفوار صعبة وسنقاتل لتحقيق الفوز

الإثنين، 11 نوفمبر 2019 11:54 ص
مدرب جنوب أفريقيا: مواجهة كوت ديفوار صعبة وسنقاتل لتحقيق الفوز ديفيد نوتوان المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا الأولمبي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ديفيد نوتوان، المدير الفنى لمنتخب جنوب افريقيا الأولمبى، عن مباراة كوت ديفوار المقرر لها غدا الثلاثاء على ملعب "السلام" بالجولة الثانية فى المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.

وتحتضن مصر البطولة خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وقال نوتوان، فى تصريحاته بالمؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "مباراتنا أمام كوت ديفوار صعبة للغاية لكننا سنلعب للفوز بالمباراة وتحقيق نقاط المباراة كاملة".

وعن تباين النتائج بين الأندية والمنتخبات الجنوب أفريقية، "يجب أن يجيب عن هذا السؤال مسؤول الرياضة فى جنوب أفريقيا، لكننا نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين وقادرون على تحقيق الإنجازات والبطولات مستقبلا".

وعن طموحاته فى البطولة قال مدرب البافانا بافانا،"كل مرحلة يجب أن نتحدث عنها فى وقتها ونحن الآن فى دور المجموعات، لذا نركز حاليا عن مواجهة كوت ديفوار، فى أسبوع فترة التوقف الدولى الآن وانضمام مجموعة اللاعبين المحترفين فى أوروبا سيكون أمرا رائعا ويجب أن نعمل للتأهل لأولمبياد طوكيو".

وشدد مدرب منتخب جنوب افريقيا "سنخوص مباراة كوت ديفوار بكل الطرق المتاحة لأن أهم شئ بالنسبة لنا هو الفوز بالمباراة وسنعمل على تحقيق ذلك، نمتلك حاليا مجموعة رائعة من اللاعبين ونمتلك لاعبين ذوى مهارة رائعة تمنحنا أفضلية للهجوم أكثر من مباراة زامبيا".

ويتصدر منتخب كوت ديفوار جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على منتخبا جنوب افريقيا وزامبيا، بينما يحتل منتخب نيجيريا المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة