فيديو.. 3 أزمات يبحث الزمالك عن حلها قبل الميركاتو الشتوى.. الإبقاء على محمد أبو جبل لتجنب عُقدة الحراس.. حسم ملف تدعيم خطى الوسط والهجوم مبكرا.. وحسم تعديل الـ5 نجوم بعد نهاية التوقف

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 10:34 م
فيديو.. 3 أزمات يبحث الزمالك عن حلها قبل الميركاتو الشتوى.. الإبقاء على محمد أبو جبل لتجنب عُقدة الحراس.. حسم ملف تدعيم خطى الوسط والهجوم مبكرا.. وحسم تعديل الـ5 نجوم بعد نهاية التوقف الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى مسئولو الزمالك لحسم عدد من الملفات المهمة خلال الفترة المقبلة، لغلق عدد من الأزمات بالفريق قبل بداية فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل، حيث يحاول مسئولو الأبيض مواصلة تدعيم خطوط الفريق مع غلق ملف العروض الخارجية التى يتلقاها عدد من اللاعبين للرحيل خلال الميركاتو الشتوى المقبل، ويستعرض "اليوم السابع" أبرز 3 أزمات يسعى الأبيض لحلها قبل ميركاتو الشتاء..
 

- الإبقاء على أبوجبل لتجنب عُقدة الحراس

بات ملف محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك المنضم إلى صفوف الفريق من سموحة مطلع الموسم الجارى، يُشغل أذهان مسئولى قلعة ميت عقبة، بسبب عرض إنبى لاستعارة الحارس للرحيل من القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير المقبل.
 
ويرفض مسئولو الزمالك التفريط فى أبو جبل الذى لم يشارك منذ قدومه للقلعة البيضاء، سوى فى مباراتين فقط فى دورى أبطال أفريقيا، وكانت البداية أمام فريق ديكاداها الصومالى فى إياب الدور التمهيدى من البطولة، ثم أمام جينيراسيون فوت فى ذهاب دور الـ32 من البطولة، حيث استقبل هدفين فى هذه المباراة، فيما خرج بشباكه نظيفة أمام بطل الصومال.
 
ويتخوف مسئولو الزمالك من التفريط فى محمد أبو جبل خوفًا من تكرار عُقدة حراس المرمى التى تُصيب الأبيض فى البطولات الأفريقية، خاصة أن أبو جبل مُقيد فى القائمة الأفريقية مع محمد عواد ومحمد صبحى، وفى حالة إعارته فى يناير سيكون القائمة الأفريقية مقتصرة على حارسين فقط، وهو ما يُعيد للجماهير ذكريات ما حدث فى الأدوار النهائية من بطولة الكونفدرالية التى توج بها الأبيض النسخة الماضية، حيث اضطر الزمالك للاستعانة بالحارس الثالث عمر صلاح، بعد إيقاف محمود جنش وإصابة عماد السيد.
 
محمد أبو جبل
 

- حسم ملف تدعيم خطى الوسط والهجوم مبكرًا

ويسعى أيضا مسئولو الزمالك لحسم ملف صفقات الشتاء التى يرغب الأبيض بقيادة الصربى ميلتون سريدوفيتش المُلقب بـ"ميتشو"، فى تدعيم بها صفوف الفريق مبكرًا، خاصة فى مركزى الوسط والهجوم، حيث يعانى خط الوسط من عدم وجود البديل القادر على تعويض الثنائى طارق حامد والتونسى فرجانى ساسى، خاصة بعد إجراء محمود عبدالعزيز "زيزو"، لعملية جراحية بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى أثناء مشاركته مع الأبيض فى مباراة مصر للمقاصة فى الجولة الثانية من منافسات الدورى الممتاز.
 
كما يحاول الزمالك حسم ملف عودة الكونغولى كابونجو كاسونجو، الذى فسخ تعاقده مؤخرًا مع الوداد المغربى وعاد إلى القاهرة، حيث عقد خلال الأيام الماضية جلسة مع مسؤولى الزمالك لحسم موقفه سواء بالعودة للفريق فى يناير أو إعارته مجددًا بعد فسخ عقده مع الوداد المغربى، ويحرص اللاعب فى الفترة الحالية على الحفاظ على لياقته البدنية قبل المشاركة فى تدريبات الفريق الأبيض على أن يحسم الصربى ميتشو موقفه من العودة للفريق من عدمه، وقيده فى حالة الموافقة على رحيل المغربى خالد بوطيب، مهاجم الزمالك عن صفوف الفريق فى يناير المقبل.
 
كاسونجو
 

- حسم تعديل الـ5 نجوم

ويأتى ملف تعديل عقود خماسى الزمالك محمود علاء ومحمد عبد الغنى وعبد الله جمعة، بالإضافة إلى طارق حامد ومحمود جنش، على رأس الأولويات لمجلس الأبيض خلال الفترة الحالية، خاصة أنهم من الأعمدة الأساسية للفريق ولا ينوى المجلس الأبيض فى التفريط فيهم خلال الفترة الجارية لاسيما فى ظل الارتباطات الكثيرة للفريق هذا الموسم سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى، لذا يرغب الأبيض فى الانتهاء من ملف تعديل عقودهم بما يتناسب مع ما يقدموه مع الفريق وذلك خلال فترة التوقف الجارية، بعدما تلقى عدد منهم عروضًا للرحيل عن الأبيض خلال الميركاتو الشتوى القادم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة