أكرم القصاص - علا الشافعي

إكسترا نيوز تنشر أبرز المعلومات حول العلاقة الوثيقة بين مصر والإمارات

الأربعاء، 13 نوفمبر 2019 08:47 م
إكسترا نيوز تنشر أبرز المعلومات حول العلاقة الوثيقة بين مصر والإمارات مصر والامارات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة "إكسترا نيوز" فيديو جراف حول العلاقة الوثيقة بين مصر والإمارات القائمة على التكاتف والدعم المشترك، مشيرة إلى أن مصر والإمارات ترتبطان بعلاقات وثيقة قائمة على التكاتف والدعم المشترك.

وقالت القناة فى تقريرها، إن الزيارات المتبادلة بين قادة مصر والإمارات من أهم علامات قوة العلاقات، موضحة أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أجرى زيارات عديدة إلى الإمارات للتباحث بشأن العلاقات الثنائية.

ولفتت القناة إلى أن زيارات الرئيس السيسى للإمارات شهدت تنسيقا حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية،  كما أجرى ولى العهد أبو ظبى  الشيخ محمد بن زايد عدة زيارات إلى مصر .

وأوضحت القناة، أن الرئيس السيسى وولى عهد أبو ظبى بحثا خلال لقاءاتهما تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية ، كما شهدت السنوات الأخيرة تنسيقا وثيقا بين البلدين حيال القضايا الرئيسية بالمنطقة .

وتضمنت أشكال التعاون فى أبريل 2018 بدأ انطلاق فعاليات التدريب البحرى المصرى الإماراتى المشترك "خليفة 3 "، وفى مارس 2017 بدء فعاليات التدريب المصرى الإماراتى المشترك "زايد 2"، ، كما تحتل الإمارات المركز الأول دوليا وعربيا من حيث الاستثمار الأجنبى المباشر بمصر .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة