أكرم القصاص - علا الشافعي

تأجيل ضربة بداية كأس الخليج فى قطر بسبب الهلال السعودى

الأربعاء، 13 نوفمبر 2019 02:48 م
تأجيل ضربة بداية كأس الخليج فى قطر بسبب الهلال السعودى الهلال ضد اوراوا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج العربى "خليجى 24" التى تقام فى الدوحة، تعديل تأجيل ضربة بداية البطولة 48 ساعة بسبب مشاركة الهلال السعودى فى نهائى دورى أبطال آسيا.

وكان من المقرر أن تنطلق البطولة يوم 24 نوفمبر الجارى، لكن اللجنة المنظمة قررت تعديل الموعد إلى 26 من الشهر نفسه، بعدما أكد المنتخب السعودى مشاركته فى البطولة.

ويرتبط الهلال السعودى بإياب نهائى دورى أبطال آسيا يوم 24 أمام أوراو ريد دايموندز اليابانى فى اليابان، بعدما فاز فى الرياض ذهابا بهدف دون رد.

ومن المقرر أن تسحب غدا قرعة البطولة بعدما كانت مقررة اليوم، وأكد جاسم الشكيلى نائب رئيس اتحاد كأس الخليج العربى أن البطولة تم تأجيلها بسبب مشاركة الهلال فى نهائى دورى أبطال آسيا، وستنطلق يوم 26 على أن يكون النهائى يوم 8 ديسمبر.

وكان كل من الاتحاد الإماراتى لكرة القدم ونظيره البحرين ونظيره السعودى قد أعلنوا مساء أمس الثلاثاء مشاركة المنتخب الأول لكل منهم فى منافسات البطولة.

وقال بيان صادر عن الاتحاد السعودى عبر موقعه الرسمى: "إشارة إلى تلقى الاتحاد السعودى خطابا من اتحاد كأس الخليج العربى لكرة القدم يتضمن تجديد الدعوة للمشاركة فى بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين فى الدوحة، قرر الاتحاد الموافقة على المشاركة".

وكانت دول الإمارات والبحرين والسعودية واليمن قد أعلنت مقاطعة بطولة كأس الخليج "خليجى 24" التى ستقام فى قطر.

مباريات البطولة ستقام على "استاد خليفة الدولى" فى قطر، أحد الملاعب المضيفة لنهائيات كأس العالم 2022، والذى استضاف مؤخرًا بطولة العالم لألعاب القوى.

وكانت سلطنة عمان قد توجت بلقب النسخة الأخيرة على حساب الإمارات بركلات الترجيح، وأقيمت فى الكويت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة