دفتر صحافة المواطن.. قمامة وضلمة.. شكوى سكان شارع حسن رفعت بسيدى بشر الإسكندرية.. وتراكم القمامة فى منطقة المحمودية بالنهضة يؤرق المواطنين.. وشكوى من سوء الصرف الصحى بقرية كفر مجاهد بمركز كوم حمادة فى البحيرة

الأربعاء، 13 نوفمبر 2019 11:00 ص
دفتر صحافة المواطن.. قمامة وضلمة.. شكوى سكان شارع حسن رفعت بسيدى بشر الإسكندرية.. وتراكم القمامة فى منطقة المحمودية بالنهضة يؤرق المواطنين.. وشكوى من سوء الصرف الصحى بقرية كفر مجاهد بمركز كوم حمادة فى البحيرة دفتر أحوال المواطنين
كتب أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

قمامة وضلمة.. شكوى سكان شارع حسن رفعت بسيدى بشر الإسكندرية

أرسل القارئ "محمد محمود خليل الديب" المقيم فى شارع حسن رفعت منطقة سيدى بشر قبلى محافظة الإسكندرية شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص تراكم القمامة فى الشارع وعدم توفر إضاءة للمارة فى الليل.

1
قمامة بسيدى بشر الإسكندرية
 

وناشد القارئ قائلا: "نحن سكان آخر شارع حسن رفعت قبلى محافظة الإسكندرية نعانى من تراكم القمامة فى الشارع وعدم توفر إضاءة به فى الليل وهو ما يعرض المارة لخطر السرقة والخطف".

وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لرفع القمامة من الشارع للحفاظ على البيئة وإضاءة الشارع للحفاظ على أمن المارة به.

 

شكوى من تراكم القمامة فى منطقة المحمودية بالنهضة حى السلام ثان

ارسل القارئ هشام الوزير يشكو من تراكم القمامة فى وذلك عبر خدمة صحافة المواطن بمنطقه النهضة خلف المحمودية 920 بحى السلام ثان.

2
جانب من الشكوى
 

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى " اليوم السابع" إننا نعانى على مدار 9 سنوات من هذه القمامة والقاء الرديم فى المنطقة.

 

شكوى من سوء الصرف الصحى بقرية كفر مجاهد بمركز كوم حمادة فى البحيرة

ارسل القارئ أحمد عبدالله إسماعيل من أهالى قرية كفر مجاهد مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة  شكوى من القاء الصرف فى ترعة كفر مجاهد / شابور .

3
سوء الصرف الصحى بالبحيرة
 

واضاف القارئ عبر رسالته إلى " اليوم السابع" أن القرية لم يتم الانتهاء من مشروع الصرف الصحى بها ولذلك تستقبل عربات «النزح» التي تملأ المنطقة بمياه الصرف الصحى.

 

قارئ يشكو من وجود مزرعة خنازير غير مرخصة بشارع شادى بشاى بكرداسة

أرسل القارئ  سعد مصطفى يشكو إلى صحافة المواطن باليوم السابع من وجود مزرعة خنازير غير مرخصة بمنطقة كرداسة شارع شادى بشاى بجوار المحور.

4
الخنازير بالمنطقة
 

وقالت القارئة فى رسالتها: نعانى نحن سكان بمنطقة كرداسة شارع شادى بشاى بجوار المحور من وجود مزرعة خنازير غير مرخصة بالمنطقة وينبعث منها روائح كريه، مطالبا بازالة هذه المزرعة، حفاظا على أرواح المواطنين.

 

قارئ يرصد سيارة مخالفة لقواعد المرور تسير بشوارع أكتوبر

أرسل القارئ "أحمد" والمقيم 6 أكتوبر محافظة الجيزة، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، شكوى من قيام احد السائين بتحميل بروز مخالف للمرور فى سيارته النقل.

5
سيارة مخالفة
 

وقال القارئ فى شكوته انه اثناء سيرة بالطريق العام فى مدينة 6 اكتوبر امام ادارة النجدة وجد سائق سيارة يسير بالطريق محملا سيارته ببروز عن السيارة فى مخالفه للقانون ما يعرض حياة الاخرين للخطر، مطالبا بضرورة الرقابة على الطرق من قبل دوريات المرور المتحركة واتخاذ الاجراءات القانونية لمن يخالف القواعد العامة.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة