علم الأبراج يكشف مزايا لاعبى منتخب مصر الأولمبى.. رمضان صبحى عبقرى.. صلاح محسن واثق الخطوة يمشى ملكاً.. أحمد فتوح يعشق المغامرات.. مصطفى محمد عميق.. ريان باحث عن الأفكار الجديدة.. عمار حمدى رجل معطاء

الأربعاء، 13 نوفمبر 2019 01:21 م
علم الأبراج يكشف مزايا لاعبى منتخب مصر الأولمبى.. رمضان صبحى عبقرى.. صلاح محسن واثق الخطوة يمشى ملكاً.. أحمد فتوح يعشق المغامرات.. مصطفى محمد عميق.. ريان باحث عن الأفكار الجديدة.. عمار حمدى رجل معطاء المنتخب الاولمبي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكشف علم الأبراج الفلكية الكثير من الجوانب الخفية فى شخصية أى فرد، وهو ما نحاول من خلاله الكشف عن شخصية لاعبى المنتخب الأولمبى بعيدا عن الملعب، بعدما نجح المنتخب الأولمبى فى التأهل للدور قبل النهائى لبطولة الأمم الأفريقية المقامة فى مصر، برصيد 6 نقاط من الفوز فى مباراتين على منتخبى مالى وغانا، وفى التقرير التالى نستعرض ملامح شخصية لاعبى المنتخب الأولمبى من خلال علم الأبراج:

عمر رضوان ومحمد صبحى ومحمد صادق.. برج السرطان

خجول ويميل إلى الغموض وليس من السهل فهمه، يتميز بشخصيته الودودة ويبدو واثقا من نفسه، لكن فى بعض الأوقات يميل إلى التوتر والعصبية، ومن مميزات رجل السرطان أيضا أنه نبيل ولديه سلوك مهذب يحترم العائلة ويفضلها على الآخرين ويشعر دوما بالأمان عندما يتواجد فى منزله الخاص.

عمر صلاح وناصر منسى.. برج الجدى

يمتلك رجل برج الجدى عقلاً يعمل طوال الوقت، فإذا وضع شيئا فى ذهنه أصر عليه، مدمن للعمل، طموح وعملى وشخص سعيد بشكل عام، يبحث دوماً عن مقدمة الأشياء ويرغب فى الوصول إلى أعلى نقطة من الجبل أو بمعنى آخر يطمح الوصول إلى القمة عندما يتعلق الأمر بالنجاح.

رمضان صبحى ومحمود الجزار وناصر ماهر و

أحمد ياسر ريان

..  برج الدلو

رجل برج الدلو هو شخص ليبرالى، مستقل، ودائم السعى لجعل العالم مكان أفضل، كما أنه عبقرى ويستمتع بإيجاد الأفكار الجديدة والحديثة، ويمكن أن نضيف مبدع إلى صفاته الشخصية، هذا الأمر يجعله من الشخصيات المثيرة للاهتمام، يتميز رجل الدلو أيضا بأنه شخصية اجتماعية ومحط إعجاب الكثيرين، يحب السفر ويؤمن بالحريات ويسعى لاكتشاف الخبرات والتجارب الجديدة.

صلاح محسن وأسامة جلال وعبد الرحمن مجدى.. برج العذراء

يُعرف رجل العذراء بشخصيته النقية والمتوازنة والمليئة بالحماس، كما أنه يستطيع أن يتأقلم مع كل التغيرات التى تطرأ على حياته، يستمتع بتحقيق الإنجازات أكثر من أى شخص آخر ويعود ذلك إلى عزيمته الكبيرة التى لا يتحلى الكثيرون بها رجل العذراء واثقا من نفسه، طموح، ويسعى دوما لوضع الأهداف العالية، فضولى ويحب معرفة الكثير عن كل ما يحيط به واكتشاف التفاصيل الدقيقة ،أنيق، عملى، ورزين، لكنه يميل إلى القلق أكثر من اللازم.

أحمد فتوح وأحمد رمضان بيكهام.. برج الحمل

شخص قليل الصبر وتجده دوما الأول فى تجربة الأشياء الجديدة، يميل إلى القيادة بطبيعته وهو نشيط للغاية ويطرح دوما الأفكار الجديدة والمبتكرة.

يتميز رجل الحمل بأن لدية القوة والإصرار لتنفيذ أى شىء يضعه فى عقله، أفضل طريقة للتحدث مع رجل الحمل، هى أنه يتبنى مبدأ "الخلاف لا يفسد للود قضية"، يتميز أيضا بأنه مغامر ولا يخش اكتشاف الخبايا، فهو ملىء بالطاقة ولديه قوة داخلية تقوده دوما إلى نجاحاته.

عمار حمدى وإمام عاشور وغنام محمد.. برج الحوت

رجل برج الحوت من الشخصيات العطّاءة والكريمة يمكنه بسهولة الشعور بما يفكر فيه الآخرون، عاطفى وحساس يراه البعض شخصية غامضة وصعب القراءة.

يتميز رجل الحوت أيضا بأنه شخصية شغوفة ومبدعة، يحب خدمة الآخرين وتقديم يد المساعدة لمن يسأله في ذلك، لديه نظرة ثاقبة للأمور ومن طبيعته أنه لا يصدر الأحكام سريعاً على الآخرين.

مصطفى محمد

وكريم العراقى.. برج القوس

يتطلع دوما لمعرفة أناس جدد ويسعى لاكتشاف معلومات جديدة عن كل شىء، يثيره كل ما هو جديد وغير معلوم، وحال شعوره بأنه عالق أو محاصر فسرعان ما يترك الأمر ويسير للأمام، من الشخصيات المرحة والمغامرة، وفى الوقت ذاته لديه جانب عميق ويتضح ذلك من طريقته الفلسفية فى التفكير والنقاش مع الآخرين، وبصورة عامة، يميل رجل القوس إلى التفكير العقلانى والمنطقى ويقضى وقتا طويلا فى التفكير للوصول إلى القرار المثالى، يتميز أيضا بأنه واثق من نفسه.

محمد عبد السلام.. برج الميزان

متوازن فى حياته ويبحث دوما عن العدالة فى كل شىء يقوم به، هو أيضًا موضوعى ومن الأشخاص الذين يميلون إلى القيام بالتصرفات الأنسب لكل الأطراف.

يستمتع رجل برج الميزان بمناقشة الأفكار الجديدة كما أنه مفكر جيد، ويجيد المجادلة حيث إنه يضع كل زوايا الموضوع فى عين الاعتبار. رجل الميزان ساحر ويستطيع دوما قول الأشياء الصحيحة في المكان الصحيح.

أكرم توفيق.. برج العقرب

من الشخصيات التى لا يُستخف بها، يرى الحياة إما أبيض أو أسود ولا يؤمن بالرماديات، شغوف ويسعى لمعرفة كل شىء عن الأشخاص المحيطين به، لديه سرعة بديهة ويحب أن يمسك زمام الأمور فى أى موقف يواجهه، يسعى جاهدًا لأن يكون فى مكان أفضل ولديه من الإصرار والعزيمة ما يساعده على الوصول إلى ما يريده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة