أكرم القصاص - علا الشافعي

"صحة البحيرة" تنفى العثور على جثث جديدة فى حادث حريق خط الوقود

الخميس، 14 نوفمبر 2019 09:03 م
"صحة البحيرة" تنفى العثور على جثث جديدة  فى حادث حريق خط الوقود حادث إيتاى البارود
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى الدكتور يسرى بيومى ، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة ماتردد من أنباء عن العثور على جثث جديدة فى حادث اشتعال خط انابيب الوقود بمركز إيتاى البارود  ، مؤكدا  أن هذا الحادث أسفر عن مصرع 7أشخاص منهم 5أشخاص لم يتم التعرف علي هويتهم حتى الآن بالاضافة الى 18 مصاب تم نقلهم الى مستشفيات دمنهور وكفر الدوار وايتاى البارود وذلك لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

وقال بيومى ، فى تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع" أن 9 أشخاص خرجوا من المستشفيات بعد تماثلهم للشفاء ، والطب الشرعى يتولى تحديد هوية المتوفين عن طريق تحليل  دى ان ايه 

وفى هذا السياق يواصل فريق من نيابة جنوب دمنهور برئاسة المستشار اشرف ربيع  تحقيقاته فى واقعة تسريب واشتعال خط الوقود بايتاى البارود والذى اودى بحياة 7اشخاص و18مصاب وذلك لكشف ملاباسات الحادث .

ومن جانبه وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بوضع طبقات من الرمال والفوم مكان الواقعة منعا لتجدد الإشتعال النيران مرة أخرى، وعزل الأرض التى تشبعت بكميات كبيرة من البنزين الذى تسرب وأحدث الحريق ، كما وجه مديرية التضامن بعمل حصر شامل للضحايا والمصابين والمضارين بالحادث وسرعة صرف التعويضات اللازمة .

من الجدير بالذكر أنه في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر أمس الاربعاء حدث كسر وتسريب في الخط الذي ينقل بنزين 95  من الاسكندرية إلى مسطرد خلال مرورة بقرية المواسير بايتاى البارود مما أدى إلى تسريب البنزين بكميات كبيرة بترعة المواسير بقرية المواسير التابعة لمركز ومدينة ايتاى البارود ، حدث إشتعال للنيران مما أسفر عن وقوع العديد من الضحايا من المواطنين .

و تم الدفع ب 20 سيارة إسعاف و 19 سيارة إطفاء 15 من الحماية المدنية بالبحيرة و3 سيارات من الغربية وسيارة تابعة لشركة أنابيب البترول بالإضافة إلى جميع سيارات ومعدات الوحدة المحلية والوحدات المحلية المجاورة.

 

 

حادث اشتعال خط الوقود  (1)
 

 

حادث اشتعال خط الوقود  (2)
 

 

حادث اشتعال خط الوقود  (3)
 

 

حادث اشتعال خط الوقود  (4)
 

 

حادث اشتعال خط الوقود  (5)
 

 

حادث اشتعال خط الوقود  (6)
 

 

حادث اشتعال خط الوقود  (7)
 

 

حادث اشتعال خط الوقود  (8)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة