لاعب كوت ديفوار: دفاع زامبيا صلب وانتهينا من وضع خطة الفوز

الخميس، 14 نوفمبر 2019 12:51 م
لاعب كوت ديفوار: دفاع زامبيا صلب وانتهينا من وضع خطة الفوز جانب من مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في البطولة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إسماعيل ديالو لاعب منتخب كوت ديفوار الأولمبى أن بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة قوية للغاية، والدليل هو عدم تأهل أو وداع أى منتخب من المجموعة الثانية للبطولة، فى ظل احتفاظ كل المنتخبات بفرصتها فى التأهل للدور نصف النهائى.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً بمشاركة 8 منتخبات حتى يوم 22 نوفمبر الجارى والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية 2020.

وأردف اللاعب خلال تصريحاته فى المؤتمر الصحفى قبل لقاء زامبيا: "كل اللاعبين جاهزين للقاء الغد، الكل على المستوى، هناك بعض الغيابات عن لقاء زامبيا، كل لاعب لديه فرصه ليكون نفسه، لا يمكن أن أتحدث بان أكون مثل دروجبا أو التشبية بأى لاعب آخر".

ويستعد منتخب كوت ديفوار لمواجهة زامبيا، مساء غد الجمعة، فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمجموعة الثالثة ببطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، حيث يحتل المنتخب الإيفوارى المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، بينما يقع المنتخب الزامبى فى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، بينما يحتل جنوب أفريقيا المركز الأول بأربع نقاط، ويأتي المنتخب النيجيرى فى المركز الثانى بثلاث نقاط.

وتنص لوائح البطولة على أنه حال التساوى فى النقاط يتم الاحتكام أولًا إلى النتيجة المباشرة بين الفريقين، وحال التعادل يكون فارق الاهداف هو المعيار الثاني.

وأنهى حديثه قائلا: "تابعت منتخب زامبيا، يمتلكون خط دفاعي قوي، وقريبون من بعضهم بشكل كبير، وضعنا خطة جيدة للقاء، نحترمهم كثيرا ولكننا منتخب الأفيال، سنحضر إلى الاستاد من أجل التأهل فقط".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة