أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب رئيس جامعة الإسكندرية: انتخابات اتحاد الطلاب أجريت بشفافية

الخميس، 14 نوفمبر 2019 05:10 م
نائب رئيس جامعة الإسكندرية: انتخابات اتحاد الطلاب أجريت بشفافية الدكتور هشام جابر نائب رئيس جامعة الإسكندرية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ الدكتور هشام جابر نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب الفائزين في الانتخابات، مؤكدًا أن العملية الانتخابية شهدت حالة من الشفافية والنظام والتعامل بحيادية ونزاهة، موضحا أن الجامعة ستدعم الاتحاد الطلابي الجديد وستقدم له كل التسهيلات المادية والعلمية والاجتماعية التي يتطلبها دورهم في المرحلة المقبلة.

وأضاف فى كلمته عقب انتهاء الانتخابات، أن الهدف من النشاط الطلابي هو تشكيل وعى ووجدان وشخصية طالب الجامعة للخروج للمجتمع كعضو فعال ونشط ، مطالبا أعضاء مجلس اتحاد الطلاب أن يكون الاتحاد في خدمة جميع طلاب الجامعة مؤكدا أن انتخابهم من قبل زملائهم يضع المسئولية على عاتقهم للعمل لصالح طلاب جامعة الإسكندرية دون تمييز .
كما اكد الدكتور علاء الدين رمضان نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ان الاتحاد الجديد مطالب بتنفيذ أنشطة طلابية فاعلة يستفيد منها الطلاب، والاهتمام بربط جميع الطلاب بكل ما يتم من أنشطة طلابية وجامعية وعلمية بأعتباره همزة الوصل بين الطالب والجامعة .
 
وكانت الانتخابات قد أسفرت عن فوز الطالب محمد أحمد يوسف التركى  المقيد بالفرقة الرابعة بكلية التجارة  بمنصب رئيس اتحاد طلاب جامعة الإسكندرية بالتزكية ، وأيضآ فوز الطالب بهاء محمد صابر المقيد بالفرقة الرابعة بكلية الفنون الجميلة بمنصب نائب رئيس الاتحاد بالتزكية .
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة