أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد السقا ينشر صورة مع حازم إمام ويعلق: "الخلوق عشرة عمرى"

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 02:27 م
أحمد السقا ينشر صورة مع حازم إمام ويعلق: "الخلوق عشرة عمرى" احمد السقا مع حازم امام
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرتبط النجم أحمد السقا بعلاقة صداقة قوية مع الثعلب الصغير حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، ونشر السقا صورة تجمعه بحازم إمام عبر حسابه على إنستجرام وعلق قائلا، "حبيبى وعشرة عمرى الخلوق كابتن حازم إمام". 

أحمد السقا من مشجعى نادى الزمالك وتجمعه علاقات صداقة بمعظم نجوم الفريق الأبيض.

Capture
Capture

 

ويحرص أحمد السقا على الترويج لفيلمه الجديد "العنكبوت"، وينشر يوميا صورا من كواليس تصوير الفيلم، وفى الصور الجديدة التى نشرها السقا عبر حسابه على انستجرام ظهر مع الفنانة يسرا اللوزى، والصورة الأخرى مع الفنان ظافر العابدين، كما عبر ظافر عن سعادته للعمل مع السقا فى الفيلم، وأعاد نشر صورة التى نشرها السقا، وكتب عليها قائلا، "العنكبوت قريبا ".
 
 
وانتهى المخرج أحمد نادر جلال من تصويرمشاهد الفلاش باك للفيلم، حيث يرصد الفيلم مشاهد فى فترة الخمسينيات، وأوشك السقا على الانتهاء من تصوير هذه المشاهد، ليبدأ المخرج في مونتاج ومكساج أحداث الفيلم ووضع الجرافيكس.
 
فيلم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ويشارك فى بطولته منى زكى، ظافرالعابدين، يسرا اللوزى، أحمد فؤاد سليم والفنان زكى فطين عبد الوهاب، والفنانة ريم مصطفى ومحمود غريب، مع مجموعة كبيرة من النجوم يظهرون كضيوف شرف في الفيلم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة