الرياضة المصرية اليوم.. المنتخب الوطنى يطير لجزر القمر بـ"طائرة خاصة".. مران خفيف للأولمبى وظهور أسر اللاعبين.. الأهلى يواصل تدريباته فى التتش.. انطلاق كأس العالم لسلاح السيف.. ومواجهات هامة فى اليد والطائرة

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. المنتخب الوطنى يطير لجزر القمر بـ"طائرة خاصة".. مران خفيف للأولمبى وظهور أسر اللاعبين.. الأهلى يواصل تدريباته فى التتش.. انطلاق كأس العالم لسلاح السيف.. ومواجهات هامة فى اليد والطائرة الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الجمعة الموافق 15 / 11 / 2019 العديد من الاحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية..

المنتخب الوطنى يطير لجزر القمر بـ"طائرة خاصة"

تتوجه بعثة المنتخب الوطنى الأول بقيادة حسام البدرى، إلى جزر القمر فى الواحدة ظهر اليوم الجمعة على متن طائرة خاصة، من مطار برج العرب بالإسكندرية، ويخوض المنتخب الوطنى مرانا صباحيا على ملعب فندق الإقامة قبل السفر ، وتستغرق الرحلة 9 ساعات، ومن المقرر أن تصل بعثة المنتخب إلى جزر القمر فى تمام العاشرة مساء، حيث سيخلد اللاعبون إلى النوم فور الوصول على أن يخوض الفراعنة مرانهم الأول فى جزر القمر غدا السبت.. وكان الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" أبلغ اتحاد الكرة المصرى بنقل المباراة من ملعب مالوزينى المغطى بالنجيل الصناعى إلى ملعب أخر مغطى بالعشب الطبيعى.

وتضم بعثة الفريق 24 لاعبا بعد رفض حسام البدرى استبعاد أى لاعب من الرحلة وهم محمد الشناوى (الأهلى) محمد عوّاد (الزمالك) محمد بسام (طلائع الجيش) أحمد فتحى (الأهلى)،) محمد هانى (الأهلى) عبد الله جمعة (الزمالك)، محمود وحيد (الأهلى)) محمود علاء (الزمالك)، رامى ربيعة (الأهلى) باهر المحمدى (الإسماعيلى) طارق حامد (الزمالك)، عمرو السولية (الأهلى) ،محمد مجدى أفشة (الأهلى)، حسين الشحات (الأهلى) ، أحمد السيد زيزو (الزمالك)، حسام حسن (سموحة) مروان حمدى (وادى دجله) احمد جمعة (المصرى)، أيمن أشرف " الأهلي" و كريم طارق " الطلائع" ، وأحمد حجازى (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي)، ومحمد الننى (بشكتاش التركي)  ،  ومحمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزى) ، ومحمود عبد المنعم كهربا (ديسبورتيفو أفيس البرتغالى)، ويترأس البعثة جمال محمد على نائب رئيس اتحاد الكرة ، بعدما اعتذر عمرو الجناينى رئيس اتحاد الكرة ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة، عن رئاسة البعثة ،نظرا لإنشغاله بالبطولة ومتابعة المنتخب الأولمبى المصرى الذى ينافس بقوة لتحقيق حلم الوصول لأولمبياد طوكيو 2020.

مران خفيف للمنتخب الاولمبى وظهور أسر اللاعبين

يخوض لاعبو المنتخب الأولمبى مرانا خفيفا اليوم استعدادا لمباراة نصف النهائى البطولة التى ستقام الثلاثاء المقبل، ومن المقرر أن يؤدى اللاعبون الأساسيون تدريبات استشفائية خوفا من تعرضهم للإجهاد والإصابات ، فيما وافق شوقى غريب على السماح لأسر اللاعبين بزيارتهم داخل فندق الاقامة وقضاء بعض الوقت معهم، لكسر حالة الملل ولتحفيز اللاعبين على تقديم الأفضل وتوصيل نبض الشارع للاعبين وحالة السعادة التى تسببوا فيها للجماهير.

الاهلى يواصل تدريباته على ملعب التتش

يواصل فريق الاهلى تدريباته اليومية على ملعب التتش إستعداداً للارتباطات المقبلة المحلية والافريقية ويخوض الأهلي مباراة ودية مع فريق الاتصالات يوم الثلاثاء المقبل خلال فترة توقف الدوري وهي المباراة التي يغيب عنها لاعبو المنتخبين الأول والأولمبي لارتباطات بمباريات رسمية خلال الفترة الحالية ، فيما انتظم النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق في تدريبات الأربعاء الماضي بعد عودته من بلاده التي سافر إليها عقب معسكر الفريق بالأمارات من أجل تجديد جواز السفر الخاص به.

 

مواجهات قوية فى  الجولة الـ 13 بدورى محترفى كرة اليد و المرتبط

تقام على مدار اليوم الجمعة ،  مواجهات قوية فى إطار الجولة الـ 13 بدورى محترفى كرة اليد و المرتبط مواليد 2002 للموسم المحلى 2029 / 2020 .

و تشهد هذه الجولة مواجهات بين كلا من ، أصحاب الجياد مع الزمالك و سموحة مع البنك الأهلى و سبورتنج مع الجزيرة و 6 أكتوبر مع الزهور و الأهلى مع محافظة الفيوم و المعادى مع الحوار و الطيران مع جزيرة الورد و الأوليمبى مع حدائق الأهرام و هليوبوليس مع طلائع الجيش .\

فيما تقام الجولة الـ 14 يوم الخميس المقبل بلقاءات بين كلا من ، البنك الأهلى مع الزمالك و أصحاب الجياد مع سبورتنج و سموحة مع 6 أكتوبر و الجزيرة مع الأهلى و الزهور مع المعادى و محافظة الفيوم مع الطيران و الحوار مع الأوليمبى و جزيرة الورد مع هليوبوليس و حدائق الأهرام مع طلائع الجيش .

لقاءات مهمة فى ثالث جولات نهائيات دورى رجال الطائرة

تقام على مدار اليوم الجمعة ، لقاءات مهمة فى ثالث جولات نهائيات دورى رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2019 /2020 .

تشهد هذه الجولة لقاءات بين كلا من، سبورتنج مع طلائع الجيش وهليوبوليس مع القناة وسموحة مع طنطا و الزمالك مع الطيران و الأهلى مع الشمس و الاتحاد مع بتروجت .

فيما تشهد الجولة الرابعة مواجهات بين كلا من ، طلائع الجيش مع الإتحاد السكندرى و بتروجت مع الأهلى والشمس مع الزمالك والطيران مع سموحة و طنطا مع هليوبوليس و القناة مع سبورتنج .

انطلاق  بطولة كأس العالم لسلاح السيف بالقاهرة

تنطلق اليوم الجمعة ، منافسات بطولة كأس العالم لسلاح السيف باستاد القاهرة والتى تعد أحد المحطات المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو  2020

يشارك تسعة لاعبين من منتخب مصر للسلاح فى منافسات هذه البطولة .

واللاعبون هم محمد عامر المصنف 25 عالميا  ومهاب سامر المصنف 38 عالميا وزياد السيسي المصنف 45 ،عالميا ومدحت معتز المصنف 56 عالميا و مصطفى ايمن واحمد باهر وياسين ابراهيم ومازن العربى واحمد عمرو.

كان  رئيس اتحاد السلاح ورئيس اللجنة العليا المنظمة عبد المنعم الحسينى أكد على أن  المنافسة ستكون شرسة للغاية فى البطولة خاصة مع مشاركة ابطال العالم وكونها احدى الجولات المؤهلة الى طوكيو 2020 .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة