باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. زلزال بقوة 7.1 درجة يضرب إندونيسيا.. مقتل امرأة فى إطلاق النار بلوس أنجلوس.. أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة.. وكرواتيا: 22 ديسمبر موعدا للانتخابات الرئاسية

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. زلزال بقوة 7.1 درجة يضرب إندونيسيا.. مقتل امرأة فى إطلاق النار بلوس أنجلوس.. أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة.. وكرواتيا: 22 ديسمبر موعدا للانتخابات الرئاسية
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

إندونيسيا تصدر تحذيرا من أمواج مد عاتية بعد زلزال قوى بقوة 7.1 درجة

دفع زلزال قوى قرب جزر الملوك فى إندونيسيا، اليوم الخميس، السكان إلى الفرار مذعورين إلى المرتفعات، وذلك رغم رفع تحذير من موجات مد عاتية وعدم ورود تقارير عن سقوط ضحايا حتى الآن.

أمطار غزيرة على المدينة المنورة

هطلت مساء اليوم، أمطار من خفيفة إلى متوسطة على أجزاء متفرقة من المدينة المنورة، فيما لا تزال السماء ملبدة بالغيوم والفرصة مهيأة لهطول مزيد من الأمطار، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية.

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية في العراق، اليوم، الخميس، تفكيك خلية إرهابية مختصة بتصنيع العبوات الناسفة في محافظة الأنبار، غربي البلاد.
 
ملك السعودية يصدر أمرا بترقية وتعيين 21 قاضيا فى ديوان المظالم

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمرا ملكيا بترقية وتعيين 21 قاضيا في ديوان المظالم على مختلف الدرجات القضائية.

الملك سلمان

أفادت قناة (سكاى نيوز) الإخبارية اليوم الخميس بمقتل امرأة فى حادث إطلاق النار الذى وقع فى مدرسة بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

2019-11-14T165154Z_2070576570_RC24BD9S3KT5_RTRMADP_3_CALIFORNIA-SHOOTING
موقع إطلاق النار

 

2019-11-14T180522Z_854209770_RC26BD9XG5NZ_RTRMADP_3_CALIFORNIA-SHOOTING
الشرطة الأمريكية 

بوليفيا..منع موراليس من المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة

أعلنت رئيسة بوليفيا المؤقتة، جانين آنيز، أن الرئيس المستقيل، إيفو موراليس، سيمنع من المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، بحسب "روسيا اليوم".

بريطانيا تعتقل مشتبها به فى قضايا الإرهاب فور وصوله من تركيا

اعتقلت الشرطة البريطانية اليوم الخميس مشتبها به فى قضايا الإرهاب فى مطار لندن هيثرو فور وصوله على متن رحلة جوية قادمة من تركيا.

رئيسة مجلس النواب الأمريكى: ترامب أقر بأفعال ترقى للرشوة

قالت رئيسة مجلس النواب الأمريكى نانسى بيلوسى، اليوم الخميس، إن الرئيس دونالد ترامب أقر بالقيام بأفعال ترقى إلى حد الرشوة فى فضيحة أوكرانيا محور التحقيق الذى يقوده الديمقراطيون لمساءلة ترامب.

دونالد ترامب

أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة ويأمر باستمرارها لحين تشكيل جديدة

قال مركز التواصل الحكومى فى الكويت إن أمير البلاد قبل استقالة الحكومة التى قدمها رئيس الوزراء فى وقت سابق، اليوم الخميس، وأضاف المركز فى تغريدة على موقع تويتر، "أمر سموه ... باستمرار الوزارة فى تصريف العاجل من الأمور لحين تشكيل الوزارة الجديدة".

استراليا تتهم مراهق بإشعال الغابات.. والنيران تحصد أرواح 4 أشخاص

تستجوب الشرطة الاسترالية شاب يبلغ من العمر 16 عاما يشتبه في علاقته بإشعال حريق في ولاية كوينزلاند الأسترالية والتي دمر فيها الساحل الشرقي للمنطقة، بحسب ما نشرته شبكة سي ان ان الامريكية.

قُتل 28 لاجئا أفغانيا وأصيب 21 آخرون، اليوم الخميس، فى حادث سير بمحافظتي سيستان وبلوشستان جنوب شرقى إيران.
 
كرواتيا تحدد 22 ديسمبر موعدا للانتخابات الرئاسية

حددت الحكومة الكرواتية، اليوم الخميس، يوم 22 ديسمبر القادم، موعدا للانتخابات الرئاسية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة