أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو يطرق أبواب المجد مع البرتغال.. "الدون" يهدد عرش على دائى ويقترب من نادى المائة مع "برازيل أوروبا".. هاتريك ليتوانيا يعيد أزمة نجم يوفنتوس مع سارى لنقطة الصفر.. وسانتوس: لم أشك لحظة فى جاهزيته

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 02:05 م
كريستيانو رونالدو يطرق أبواب المجد مع البرتغال.. "الدون" يهدد عرش على دائى ويقترب من نادى المائة مع "برازيل أوروبا".. هاتريك ليتوانيا يعيد أزمة نجم يوفنتوس مع سارى لنقطة الصفر.. وسانتوس: لم أشك لحظة فى جاهزيته كريستيانو رونالدو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قطع كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى، خطوة جديدة نحو تحطيم رقم الإيرانى المعتزل على دائى أفضل هداف دولى فى تاريخ كرة القدم.

 

كريستيانو رونالدو يسجل هاتريك ضد ليتوانيا

وسجل كريستيانو رونالدو 3 أهداف "هاتريك" فى فوز منتخب البرتغال على ليتوانيا بسداسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

كريستيانو رونالدو سجل 98 هدفاً، وهو ثانى أفضل هداف دولى بعد على دائى صاحب الـ109 أهداف، ويحتاج "الدون" لتسجيل 12 هدفاً من أجل تحطيم الرقم القياسى المسجل باسم الأسطورة الإيرانية على دائى، ويصبح أفضل هداف دولى فى تاريخ كرة القدم.

كريستيانو رونالدو (2)
كريستيانو رونالدو 

ويعد هذا الهاتريك الـ 55 فى مسيرة كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال ومختلف الأندية التى لعب ضمن صفوفها، يأتى هذا فى الوقت الذى يحتاج فيه "الدون" لتسجيل "هدفين" للوصول إلى الهدف الـ100 مع منتخب بلاده.

ويحل منتخب البرتغال ضيفاً على لوكسمبورج الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، وتبدو الفرصة سانحة أمام كريستيانو رونالدو لزيادة رصيده من الأهداف الدولية.

كريستيانو رونالدو (3)
كريستيانو رونالدو 

ورفع منتخب البرتغال رصيده إلى 14 نقطة بالمركز الثانى، وتجمد رصيد ليتوانيا عند نقطة وحيدة فى المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة الثانية.

ويحتاج منتخب البرتغال لتحقيق الفوز فى مباراته الأخيرة بالتصفيات على لوكسمبورج لضمان التأهل إلى "يورو 2020"، لاسيما أنه يواجه منافسة قوية من جانب صربيا صاحب المركز الثالث برصيد 13 نقطة، على مرافقة منتخب أوكرانيا للبطولة القارية.

 

أزمة رونالدو وسارى تعود إلى نقطة الصفر

وأعاد تألق كريستيانو رونالدو أزمته مع ماوريسيو سارى، المدير الفنى لنادى يوفنتوس، إلى نقطة الصفر، بعدما فند "الدون" بذلك أقوال سارى الذى قال إنه استبدل النجم البرتغالى فى مباراتين متتاليتين لمعاناته من إصابة فى الركبة، وأنه ليس فى حالة جيدة.

وبالعودة إلى مباراة البرتغال وليتوانيا، لم يظهر رونالدو أى دليل على وجود مشكلة فى الركبة أدت إلى استبداله فى آخر مباراتين مع يوفنتوس.

كريستيانو رونالدو (1)
كريستيانو رونالدو 

وكانت مباراة يوفنتوس الأخيرة بمسابقة الدورى الإيطالى أمام ميلان شاهدة على تعمق الخلاف بين كريستيانو رونالدو وسارى، بعدما ظهرت على ملامح رونالدو الغضب، وتوجه مباشرة نحو غرفة خلع الملابس.

يأتى هذا فى الوقت الذى أعلن فيه فرناندو سانتوس، المدير الفنى لمنتخب البرتغال، دعمه ومساندته لنجمه كريستيانو رونالدو ضد سارى قائلاً، "كنت أثق فى قدرة كريستيانو على المشاركة فى اللقاء، مستواه ضد ليتوانيا وضع حدًا للشكوك المثارة حول حالته البدنية، ولم أشك لحظة فى جاهزيته".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة