أكرم القصاص - علا الشافعي

4 من سكان حى الأسمرات ضيوف محمد الباز فى 90 دقيقة.. الليلة

السبت، 16 نوفمبر 2019 11:58 ص
4  من سكان حى الأسمرات ضيوف محمد الباز فى 90 دقيقة.. الليلة محمد الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم الإعلامى محمد الباز فى برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية حلقة خاصة يحتفى فيها بالأديب الراحل طه حسين بمناسبة فى ذكرى ميلاده، كما يكشف رحلة النائب العام المستشار حمادة الصاوى من البداية حتى الآن وكذلك حكايات يرويها سكان العشوائيات بعد تطوير مناطقهم فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.

ويناقش الإعلامى محمد الباز تفاصيل حول التحركات القوية التى يقوم بها النائب العام الجديد المستشار حمادة الصاوي، منذ استلام المهام حتى هذه اللحظة، من خلال بيانات الصادرة عن النيابة العامة، وما حققه من طفرة قوية في النيابة العامة.

كما يستعرض البرنامج مجموعة من الفيديوهات الخاصة عن مسيرة عميد الادب العربي طه حسين، وذلك بمناسبة ذكرى مولده، والبصمة القوية في مجال والأدب والثقافة، وحكايات عن أبرز مؤلفاته وأحاديثه الشهيرة.

يكشف الإعلامى محمد الباز، كيف نجحت الدولة فى القضاء على العشوائيات فى مصر على مدار السنوات الماضية.

ويستضيف الإعلامى محمد الباز ، 4 من سكان المناطق العشوائية بمحافظة القاهرة والذين استفادوا من تطوير مناطقهم ليحكوا كيف كانت الحياة فى الدويقة واسطبل عنتر ومنشأة ناصر، وكيف أصبحت الحياة فى حى الأسمرات.

ويتحدث كل من، دنيا محمد عبد الهادى شعبان إحدى سكان منطقة الدويقة سابقا وعائشة جمال أحمد سالم إحدى سكان منطقة اسطبل عنتر وعامر عبد الحميد أبو بكر أحد سكان منطقة منشأة ناصر وعلاء سيد محمد أحد سكان منطقة اسطبل عنتر بمصر القديمة، عن رحلتهم من العشوائيات إلى مناطق التطوير بحى الأسمرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة