أكرم القصاص - علا الشافعي

أمين عام التحالف الإسلامى العسكرى لمحاربة الإرهاب يزور معرض دبى للطيران

الإثنين، 18 نوفمبر 2019 03:47 م
أمين عام التحالف الإسلامى العسكرى لمحاربة الإرهاب يزور معرض دبى للطيران أمين عام التحالف الإسلامى اللواء الطيار الركن محمد المغيدى
الرياض- أبوظبى(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار الأمين العام للتحالف الإسلامى العسكري لمحاربة الإرهاب المكلف اللواء الطيار الركن محمد بن سعيد المغيدى، والوفد المرافق له، اليوم الاثنين، عددا من الأجنحة المشاركة فى فعاليات الدورة الـ 16 لمعرض دبي للطيران 2019، الذي يقام في دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة، برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن الوفد أطلع على أهم التقنيات التي يقدمها المعرض في المجالات العسكرية والدفاعية والجوية، كما التقى عدداً من الضيوف وممثلي الشركات العارضة في المعرض، حيث استمع إلى شرح مفصل حول المعروضات والمشروعات التي تنفذها شركاتهم.
وتأتي هذه الزيارة في سياق حرص التحالف الإسلامي العسكري على حضور الفعاليات التي من شأنها تعزيز رفع الكفاءات وتبادل التجارب والخبرات والاطلاع على كل ما هو جديد.


يذكر أن معرض دبي للطيران الذي تستضيفه دبي في مدينة المعارض بمطار آل مكتوم الدولي، من أكبر معارض الطيران في العالم، ويشارك فيه 160 دولة و165 طائرة مدنية وعسكرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة