أكرم القصاص - علا الشافعي

الأرجنتين ضد أوروجواي.. "خناقة" بين ميسي وكافاني بعد انتهاء الشوط الأول

الإثنين، 18 نوفمبر 2019 10:49 م
الأرجنتين ضد أوروجواي.. "خناقة" بين ميسي وكافاني بعد انتهاء الشوط الأول كافاني وميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشب شجار حاد بين أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ومهاجم منتخب أوروجواي إدينسون كافاني، خلال مباراة المنتخبين المقامة حاليًا وتحديدًا بعد انتهاء الشوط الأول.

وتقدم منتخب أوروجواي على نظيره الأرجنتين بنتيجة 1-0 ، خلال أحداث الشوط الأول، في إطار تحضيرات المنتخبين لافتتاح التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، والنسخة المقبلة من كوبا أمريكا المقررة فى الأرجنتين وكولومبيا منتصف العام المقبل.

وذكرت شبكة ESPN أن هناك شجارًا نشب بين ميسي نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين وكافاني نجم باريس سان جيرمان ومنتخب أوروجواي، بعد انتهاء الشوط الأول وخلال خروجهم من النفق المؤدي إلى ملعب المباراة، وتبادلا الشتائم وكاد أن يصل الشجار إلى الاشتباك بالأيدي.

وأشارت إلى أن لويس سواريز زميل ميسي في برشلونة وكافاني في منتخب أوروجواي، هو من تدخل في حل الأزمة بين اللاعبان، بمساعدة قائد منتخب أوروجواي دييجو جودين.

وجاء هدف المباراة الوحيد حتى الآن في الدقيقة 34 عبر نجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني من تمريرة رائعة له أمام المرمى  من لويس سواريز.

وتفوق  منتخب الأرجنتين فى المواجهة الودية الأخيرة على البرازيل بهدف دون مقابل، مساء الجمعة الماضى وأحرز الهدف الوحيد ليونيل ميسي بعدما تابع كرة سددها من ركلة جزاء وتصدى لها حارس مرمى البرازيل.

فى المقابل، حقق منتخب أوروجواى فوزًا معنويًا فى الودية الأخيرة ضد المجر، بهدفين مقابل هدف، على ملعب بوشكاش في العاصمة المجرية بودابيست.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة