الخسائر تحيط بنظام تميم بن حمد.. أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة يفضح قمع أمير قطر: كم مواطن خسر وظيفته أو ثروته أو جزء منها.. ومباشر قطر تكشف: الدوحة وأنقرة تخسران 50% من ميليشياتهما بمحاور طرابلس الليبية

الإثنين، 18 نوفمبر 2019 10:30 م
الخسائر تحيط بنظام تميم بن حمد.. أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة يفضح قمع أمير قطر: كم مواطن خسر وظيفته أو ثروته أو جزء منها.. ومباشر قطر تكشف: الدوحة وأنقرة تخسران 50% من ميليشياتهما بمحاور طرابلس الليبية تميم بن حمد أمير الإرهاب ورأدوغان
كتب أيمن رمضان - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صفعات عديدة يتعرض لها النظام القطرى، الذى تتزايد موجهات الهجوم عليه من قبل المعارضون القطريون، إلى جانب تلقى مليشياته الإرهابية فى ليبيا خسائر بالجملة وصلت إلى حد تلقى الإرهابيون المدعومون من تميم بن حمد خسائر وصلت إلى خسارة 50 % من عناصره.

فى هذا السياق نجح الجيش الوطنى الليبى فى مواجهة الميليشيات الإرهابية المسلحة المدعومة من تركيا وقطر، حيث ماتزال القوات الليبية تمشط المناطق المحررة من قبضة هؤلاء المرتزقة عقب فراراهم من محاور قتال عدة بضواحى طرابلس، الأمر الذى كبد تركيا وقطر، خسائر فى الميليشيات التابعة لها تصل إلى 50%، حسبما كشفته قناة مباشر قطر.

وأضاف تقرير قناة المعارضة القطرية، أن القوات الليبية تواصل تقدمها على محاور القتال بخطى ثابتة وتقهر الميليشيات التابعة للدوحة وأنقرة، مقابل انخفاض معنويات ميليشيات مصراتة التى تتكبد الكثير من الخسائر الفادحة فى المعدات والبشر.

ولفت التقرير، إلى أن الجيش الوطنى وخلال المفاوضات التى كانت تتم مع حكومة فائز السراج، كان يتخذ وضعية الدفاع ولكن عقب فشل هذه المفاوضات تحول للهجوم وحقق نجاحات متتالية بمختلف محاور طرابلس بإسناد جوى وبحرى من رجال المشاة والضفادع البشرية.

من جانبه واصل الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، ابن عم تميم بن حمد، وأحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، كشف حجم الانتهاكات التى يمارسها النظام القطرى ضد شعبه.

وقال الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر" :"سن القوانين لا يفيد إذا كانت غير قابلة للتطبيق أو لا يتم تطبيقها الا على الضعفاء".

وأضاف ابن عم تميم بن حمد :"كم مواطن خسر وظيفته أو ثروته أو جزء منها بسبب المقاطعة؟!، كم مستثمر هرب من قطر بسبب المقاطعة؟!، ومن الذين تسببوا علينا بالمقاطعة؟! الدول لم تقاطعنا عبثًا بل كفً لأذى تنظيم الحمدين ومرتزقتهم".

من جانبه أكد خالد الهيل المتحدث باسم المعارضة القطرية، أن جهاز أمن الدولة القطرى يتسم بالغباء والجهل، لافتا إلى أن إخفاء النظام القطرى، المعلومات عن وسائل الإعلام، يُعد غباءً وجهلًا سياسيًا، وأن هناك من يستغل المعلومات من داخل مؤسساتهم.

وقال المتحدث باسم المعارضة القطرية، أن ما اسمهم "أغبياء جهاز أمن الدولة فى قطر" يعتقدون أن اختفاء المعلومة من الإعلام جهل، موضحا أن هناك مَن يتجسس على معلوماتهم من الداخل، واصفًا المؤسسة بـ"الساقطة والهشة" التى تجهل ما يحدث فى الداخل.

وتابع المتحدث باسم المعارضة القطرية :"لكن ولله لو يعرفون حجم المعلومات والتغلغل فى مؤسساتهم الساقطة والهشة، موضحا أن هناك فرقًا كبيرًا بين من يجمع المعلومة ويستغلها استراتيجيًا ومن يستغلها إعلاميًا، ومتابعا: الفرق بين من يجمع المعلومة ويستغلها استراتيجيا ومن يستغلها إعلاميا مثل بذران جهاز أمن الدولة فى قطر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة