فى عيد ميلاد أحمد حلمى ومنى زكى..

ماذا تقول الأبراج عن توافق رجل وامرأة العقرب؟

الإثنين، 18 نوفمبر 2019 07:21 م
ماذا تقول الأبراج عن توافق رجل وامرأة العقرب؟ أحمد حلمى ومنى زكى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل النجمان أحمد حلمى ومنى زكى اليوم الاثنين بعيد ميلادهما، إذ إن الاثنين من مواليد يوم 18 نوفمبر، وينتميان لبرج العقرب.

تزوج الثنائى عام 2002 بعد قصة رومانسية جمعتهما، فكانت تربطهما صداقة قوية لمدة عام تحولت لاعتراف متبادل بالحب بينهما وفور الانتهاء من إعداد عش الزوجية، الذى استغرق 4 أشهر قررا الزواج، وأسفرت الزيجة عن إنجاب 3 أطفال هم لى لى وسليم ويونس.

وعلى خلفية زواج أحمد حلمى ومنى زكى نرصد فى هذا التقرير التوافق بين المرأة العقرب ورجل العقرب، وهل تصلح العلاقة بينهما للزواج أم لا.

على عكس الشائع أن رجل العقرب لا يتوافق مع المرأة العقرب، إلا أن الحقيقة تؤكد أن العلاقة بينهما متينة وهادئة، إذ أن فهمهما لطبيعة شخصياتهما سيمكنهما من تخطى العقبات التى تواجههما.

بإمكان الثنائى تأسيس بيت سعيد ومزدهر، كلاهما يسعى للامتلاك، لكن يجمكعهما أيضا الحب، ومحاولات الاستقرار، ويمكن أن إدراك الرجل العقرب أن المرأة العقرب ستسعى للثأر منه حالة خيانتها يقلل من محاولاته لفعل ذلك، فكلاهما غيور جدا، لذلك من الأفضل لهما تجنب الوقوع فى مشاكل من هذا النوع.

منى زكى وأحمد حلمى
منى زكى وأحمد حلمى

 

وقد يساعد التشابه بين الرجل والمرأة العقرب، فى بعض الصفات، فى محاولات تخطى الأزمات فيما يتعلق بالخلاف فيما بينهما، فكلاهما سيضحيان لإسعاد الطرف الآخر، كما أنهما يحبان بعضهما، خاصة بعد أن يعترفا بمشاعرهما تجاه بعض، لكن الغيرة هى العقبة التى قد تقف أمام علاقتهما. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة