أكرم القصاص - علا الشافعي

الكاف: الحظ أنقذ منتخب مصر من هزيمة صادمة أمام جزر القمر

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 11:09 ص
الكاف: الحظ أنقذ منتخب مصر من هزيمة صادمة أمام جزر القمر جانب من مباراة مصر ضد جزر القمر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، الضوء على سقوط منتخب مصر فى فخ التعادل السلبى أمام جزر القمر فى المباراة التى جمعتهما أمس الاثنين ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وكتب "الكاف" عبر موقعه الرسمى "جزر القمر تحبط مصر فى مورونى"، وقال إن منتخب مصر صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية "7 مرات" اكتفى بالحصول على نقطتين فقط من أول مباراتين بالتصفيات بعدما نجح منتخب كينيا فى فرض التعادل الإيجابى 1\1 على الفراعنة فى الجولة الأولى، قبل أن يواصل المنتخب المصرى غيابه عن الانتصارات بالتعادل السلبى مع جزر القمر.

جزر القمر تحبط مصر
جزر القمر تحبط مصر

وأضاف أن جزر القمر تصدرت المجموعة برصيد 4 نقاط بعد فوزها على توجو بهدف دون مقابل خارج أرضها فى الجولة الأولى، موضحاً أن الحظ لم يحالف صاحب الأرض فى مباراته أمام مصر ليحقق فوزاً صادماً حين ارتدت تسديدة فايز سليمانى من العارضة.

وأوضح "الكاف" أن فايز سليمانى كان مصدر الخطر الأكبر طوال المباراة وأزعج دفاع الفراعنة بقيادة أحمد حجازى كثيراً، أما فرص مصر انحصرت فى الثنائى محمود كهربا ومحمود تريزيجيه الذين تعرضا لرقابة لصيقة.

ويرى "الكاف" أن غياب النجم الأول محمد صلاح بسبب الإصابة أثر بشدة مرة أخرى على المصريين الذين سيكون عليهم الكثير من العمل حين يتم استئناف التصفيات العام المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة