أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل جديدة فى أزمة المطرب شادى الأمير وزوجته سها بطنطا.. الأم: جوزى رمانى أنا وولاده ومبيصرفش علينا وينكر نسب"يازن" له.. حماتى وعمهم رفضوا تربيتهما وتركوهم على السلم.. والتحريات تثبت إهمال الأبوين

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 05:52 م
تفاصيل جديدة فى أزمة المطرب شادى الأمير وزوجته سها بطنطا.. الأم: جوزى رمانى أنا وولاده ومبيصرفش علينا وينكر نسب"يازن" له.. حماتى وعمهم رفضوا تربيتهما وتركوهم على السلم.. والتحريات تثبت إهمال الأبوين شادى الأمير
الغربية – عادل ضرة – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أزمة المطرب الشعبى شادى الأمير وزوجته سها السيد عيد تفاصيلا مثيرة فى واقعة إهمال الأبوين، فى تربية أطفالها شادى 3 سنوات ويازن 3 شهور، ونشوب خلافات بينهما بسبب عدم إنفاق الزوج على الأسرة، وتركهما بمفردهم والعيش مع زوجته بالإسكندرية، وهو ما ترتب عليه ترك الطفلين على السلم فى البرد لأيام حتى أصيبا بإعياء شديد، إلى ان تدخلت جارتهم وقامت برعايتهما وسلمتهما للنيابة العامة التى قررت إيداع الطفلين بإحدى دور الرعاية بطنطا.
 
كان المستشار محمد عطية وكيل نيابة أول طنطا قد باشر التحقيقات مع والدة الطفلين  بعد صدور قرار من النيابة العامة بضبطها وإحضارها، فى واقعة ترك الطفلين على السُلم عدة أيام وإصابتهما بإعياء، وباشرت النيابة التحقيقات مع الزوجة وأكدت فى أقوالها.
 
وكشفت الزوجة فى أقوالها نها متزوجة من شادى الأمير منذ 7 سنوات وعقد الزواج موثق بالسفارة الفلسطينية لأن زوجها فلسطيني الجنسية، وانجبت منه الطفلين، ولم يقم بتطليقها حتى الأن كما يدعى ومازالت على ذمته.
 
وأضافت أنها اصطحبت طفليها لمنزل والدة زوجها" حماتها" لكي تتكفل بهما نظرا لعدم قدرتها على تحمل مسئوليتهما بسبب عدم قيام نجلها بالإنفاق عليها وعلى اطفاله، وكان ذلك فى حضور عم الأولاد "على الأمير".
 
وأشارت أن زوجها رفض تحمل المسئولية معها ولم ينفق عليها أو على أطفاله منذ فترة طويله، كما أنه لم يقم بسداد إيجار الشقة منذ 4شهور وهو ما دفع أصحاب الشقة لإنذاري بالطرد فى حالة عدم الدفع الفوري، مؤكدة أن صاحبة الشقة قامت بطردها من الشقة فى وقت متأخرة، فقامت بالاتصال بزوجها من هاتفها المحمول، إلا أنه قام بوضع رقمها فى قائمة الحظر حتى لا يمكنها من الإتصال به، فقامت بالاتصال به من رقم أخر، وشكت له ما حدث معها بعد طردها من الشقة، فرد عليها" مفيش معايا فلوس اجيب لك منين واتصرفى انتى حرة".
 
وكشفت أنها فوجئت بزوجها ينشر بوست عنها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ونشر رقم هاتفها، وفوجئت بعشرات الاتصالات من أرقام مجهولة من أشخاص يتهموها بترك طفليها على السلم، وحاولت الدفاع عن نفسها بأنها سلمت الطفلين لحماتها وشقيق زوجها.
 
وأشارت أنها بعد ان تركت الطفلين فى منزل حماتها قام عمهم باصطحابهما للشقة التي تسكن فيها وترك الطفلين على السُلم وهناك تسجيل لكاميرات المراقبة بالشارع ترصد دخوله للمنزل برفقه الأطفال، مؤكدة أنها لم تترك طفليها كما يدعى زوجها، بل قام عمهما بتركهما على السلم وغادر المنزل.
 
وأكدت أن زوجها يرفض حتى الان تسجيل الطفل "يازن" فى دفاتر المواليد، مشترطا عليها تسجيله فى حالة تنازلها عن قائمة المنقولات والنفقة والمؤخر وإيصالي أمانة، وفى حالة عدم تنفيذ طلباته لن يقوم بتسجيل الطفل، قائلة" هو عايش لدنيته وحياته والنسوان اللي كل شوية يتجوزهم ويطلقهم ويخلف منهم ويرمى فى الشارع".
 
وأضافت أن زوجها ادعى انه بعد  خروجه من السجن فى قضية نصب واحتيال بأنه اكتشف بأنها انجبت الطفل"يازن"، نافيه ذلك بأنه خرج منذ عام ونصف والطفل يبلغ من العمر 4شهور، قائلة" ده واحد كان محبوس فى قضية نصب فمش جديد عليه انه ينصب على الناس ويحاول تشويه سمعتي ونفي نسبه من الطفل.
 
وقال" فى راجل محترم ينشر رقم تليفونى على النت ويتهمنى فى شرفي  ويدعى تطلقي  منذ عامين واننى لست على ذمته.
 
وأكدت أنها توجهت لإدارة الاحوال المدنية بطنطا للاستعلام عن قسيمة طلاقها كما ادعى زوجها، وتبين انها مازلت متزوجة ولا يوجد أي قسيمة طلاق لها مسجلة على سيستم  إدارة الأحوال المدنية.

التحريات تؤكد صحة الواقعة وإهمال الأبوين فى تربية الأطفال

وأكدت تحريات المباحث التى أجراها ضباط مباحث قسم أول طنطا برئاسة الرائد يوسف الجندى رئيس مباحث القسم، تحت إشراف اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية، صحة واقعة قيام المطرب شادى الأمير وزوجته سها السيد عيد لطفليهما  على سلم المنزل بسبب خلافات بينه وبين زوجته.

 
كما كشفت التحريات عن قيام الأب والأم بترك الطفلين على السلم عدة أيام فى البرد والإهمال فى رعايتهما حتى أصيبا بحالة إعياء شديد، وقامت جارتهم برعايتهما وتسليمهما للنيابة العامة.

تقديم رعاية مكثفة للطفلين بدار الرعاية

 

ويحظى الطفلين برعاية واهتمام كبير داخل دار العطاء لرعاية الأطفال بمدينة طنطا بعد تعرض الطفلين لإهمال شديد وإصابتهما بإعياء بعد أن تركهما الأبوينعدة أيام على السلم ورفض كل منهما رعاية الأطفال بسبب خلافات بين الأب والأم، بناء على قرار من المحامى العام لنيابات غرب طنطا بإيداعهما فى إحدى دور الرعاية.
 
كان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية قد أصدر توجيهات عاجلة أمس الاثنين بحسن استقبال الطفلين فى دار الرعاية وتقديم رعاية كاملة لهما، وتوفير ملابس جديد بدلا من الملابس المتسخة التي كانوا يرتدونها، وتوفير اللبن للرضيع، والاهتمام بهما لحين صدور قرار بتسليمهما للأبوين.
 
كما تم تشكيل لجنة من إدارة التدخلالسريع بالمديرية برئاسة الدكتور خالد أبو المجد بالتنسيق مع إدارة الأسرة والطفولة  لمتابعة الطفلين أولا بأول.واستقبل العاملون بالدار الطفلين، وتم تسكينهما فى غرفة بالدار، وتوفير الألعاب والملابس الجديدة لهما.

نقل رضيع المطرب شادى الأمير للمستشفى للكشف عليه بعد شائعات بإصابته بثقب فى القلب

قامت لجنة من وزارة الصحة اليوم الثلاثاء بنقل الطفل "يازن"، إلى إحدى مستشفيات وزارة الصحة لتوقيع الكشف الطبي عليه وإجراء فحوصات شاملة له بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعات بأن الطفل الرضيع مصاب بثقب فى القلب.

 
كانت وزارة الصحة قد رصدت تداول معلومات بشأن إصابة الطفل الرضيع بثقب فى القلب، وعلى الفور قامت الوزارة بالاتصال بمكتب وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية، فقامت على الفور لجنة من إدارة التدخل السريع بالمديرية برئاسة الدكتور خالد أبو المجد، وإدارة الأسرة والطفولة بالمديرية بالتوجه إلى الدار للاطمئنان علي الطفل، وتم نقل الطفل إلى إحدى مستشفيات وزارة الصحة لفحصه وتوقيع الكشف الطبي الشامل عليه.
 
وقام فريق من الأطباء بإجراء كشف طبي شامل على الطفل للوقوف على حالته الصحية، وتبين من الفحص أن الطفل لا يعانى من أي أمراض وليس مصابا بثقب فى القلب، وتم إعادته مرة أخرى لدار الرعاية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة