سفير مصر فى ألمانيا: السيسى حمل هموم مصر وأفريقيا خلال قمة العشرين ببرلين

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 10:13 م
سفير مصر فى ألمانيا: السيسى حمل هموم مصر وأفريقيا خلال قمة العشرين ببرلين السيسى أثناء لقاء وزيرة الدفاع الألمانية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السفير خالد جلال، سفير مصر فى ألمانيا، إن برنامج الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال زيارته إلى ألمانيا لحضور قمة العشرين وأفريقيا كانت على جزءين أحدهم الجزء البنائي، واليوم كان هناك مزيج ما بين الجزء البنائي تمثل فى لقاء وزيرة الدفاع الألمانية.
 
وتابع سفير مصر فى ألمانيا، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كل يوم، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، وخلود زهران، المذاع عبر فضائية ONE، أن الرئيس انتقل عقب لقاء وزيرة الدفاع إلى الشق الخاص باجتماعات القمة، مشيراً إلى أن السيسى حاول أن يطرح على القمة الوضع كما نراه فى مصر.
 
وتابع سفير مصر فى ألمانيا، أن السيسى بصفته رئيساً للاتحاد الأفريقي، ويتحمل مسئولية التحدث باسم القارة، سعى لطرح الحالة والمزايا التى تتمع بها القارة فيما يتعلق بجذب الاهتمام، قائلا:"القارة شابة وبها فرص كبيرة للاستثمار ولديها احتياجات ضخمة، منها الاستثمار البنية التحتية، التصنيع والتكنولوجيا".
 
وأكمل سفير مصر فى ألمانيا، أنه تم مناقشة التعاون المشترك فى القضايا الهامة، ومنها إلقاء الضوء على قضية الهجرة غير الشرعية، موضحاً أن القارة فى حاجة إلى دول مجموعة العشرين ولديها من المميزات لكسب الجذب، كما أن هناك إدراك كامل برؤية الرئيس والجهد المبذول فى الفترة الماضية، كما أن هناك إعجاب بعملية الإصلاح الاقتصادي، فالرئيس يحمل هموم مصر والقارة الأفريقية بصفته ممثلا لها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة