وزير التنمية المحلية يكشف التقصير فى تحصيل مستحقات مالية بـ4 ملايين جنيهات

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 05:39 م
وزير التنمية المحلية يكشف التقصير فى تحصيل مستحقات مالية بـ4 ملايين جنيهات جولة وزير التنمية المحلية بالخانكة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور علاء عبد لحليم مرزوق محافظ القليوبية، اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، لتفقد المركز التكنولوجى وعددا من الإدارات بمجلس مدينة الخانكة، منها الادارة الهندسية وتلاحظ قلة عدد المهندسين والعاملين الموجودين على قوة هذه الإدارة الهامة، وكذا إدارة شئون البيئة، كما تم رصد عدم وجود أى مخططات استراتيجية وتفصيلية لكافة القرى والوحدات المحلية التابع لمجلس المدينة.

 

وأكد اللواء محمود شعراوى، أن خدمة المواطن تأتى على رأس أولويات واهتمامات الوزارة، بالإضافة إلى الاستمرار فى تحسين مستوى الخدمات المقدمة إلى المواطنين فى كافة المحافظات.

 

وشدد "شعراوى"، على ضرورة رفع كافة الإشغالات الموجودة بالشوارع والطرق الرئيسية والتى تتسبب فى إعاقة الحركة المرورية وسير المواطنين وإحداث اختناقات مرورية فى بعض المناطق بالإضافة إلى مواجهة المواقف العشوائية على مزلقانات السكك الحديدية.

 

كما وجه "شعراوى"، بالاستمرار فى تحسين مستوى كافة الخدمات التى تقدم للمواطنين وتحسين مستوى النظافة ورفع القمامة من الشوارع أولًا بأول بجانب التواصل المستمر مع المواطنين للاستماع إلى شكواهم وحلها بصورة سريعة وعقد اجتماعات دورية بشكل أسبوعى معهم للاستماع إلى مطالبهم وشكواهم.

 

كما تم رصد وجود متأخرات لم يتم تحصيلها عن مدد سابقة بمبلغ 4 ملاين جنيه والخاصة برسوم نظافة وايجارات مساكن ومحلات ورسوم تفتيش، حيث تم تحصيل مبلغ 206422 جنيها خلال شهر نوفمبر الجارى، بالإضافة إلى عدم تطبيق قانون رقم 309 لسنه 1955 بشأن الحجز الإدارى، وعدم وجود حصر بأملاك الدولة وانخفاض فى تنفيذ قرارات الازالة على تعديات الدولة.

 

كما وجه الوزير، فى ختام الجولة رئيس مجلس المدينة بسرعة تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع مستوى النظافة وزيادة معدلات تحصيل حقوق الدولة والازالة الفورية للتعديات على أراضى وأملاك الدولة تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على حقوق الشعب والأجيال القادمة.

 

 كما أمر الوزير بإحالة رئيس مجلس المدينة ومسئول الأملاك والموظف المسئول عن حضور وانصراف الموظفين إلى النيابة الإدارية، بالإضافة إلى إيقاف الموظف المسئول عن الحضور والانصراف شهر عن العمل.

 

 
 
جولة وزير التنمية المحلية بالخانكة (1)
جولة وزير التنمية المحلية بالخانكة (1)

جولة وزير التنمية المحلية بالخانكة (2)
جولة وزير التنمية المحلية بالخانكة (2)

جولة وزير التنمية المحلية بالخانكة (3)
جولة وزير التنمية المحلية بالخانكة (3)

جولة وزير التنمية المحلية بالخانكة (4)
جولة وزير التنمية المحلية بالخانكة (4)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة