أكرم القصاص - علا الشافعي

5 حقائق عن مباراة ريال مدريد ضد بيتيس فى الدوري الاسباني

السبت، 02 نوفمبر 2019 02:51 م
5 حقائق عن مباراة ريال مدريد ضد بيتيس فى الدوري الاسباني ريال مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث ريال مدريد عن المزيد من التألق عندما يستضيف ريال بيتيس فى العاشرة مساء السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويحتل ريال مدريد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة خلف غريمه التقليدى برشلونة صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل ريال بيتيس المركز الـ 16 برصيد 12 نقطة.

ويدخل فريقا ريال مدريد وريال بيتيس المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق الريال أكبر انتصار هذا الموسم بتغلبه على ليجانيس بخماسية نظيفة فى الجولة الماضية، بينما فاز ريال بيتيس على سيلتا فيجو بنتيجة 2 – 1.

التقرير التالى يستعرض أبرز 5 حقائق متعلقة بمباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم في مسابقة الدوري الاسباني..

فشل ريال مدريد فى زيارة شباك ريال بيتيس بآخر مباراتين جمعت الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الدوري الإسبانى، علماً بأن الفريق الملكى لم يفشل على مدار تاريخه بالتسجيل على أي منافس في 3 مباريات متتالية على ملعب "سانتياجو برنابيو" من مسابقة "الليجا".

فاز ريال بيتيس فى آخر زيارتين له لملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، ولم يحدث على مدار تاريخه أن فاز فى 3 مباريات متتالية بمعقل الريال.

فاز ريال مدريد 10 مرات في أخر 14 مباراة جمعت ريال مدريد وريال بييتس فى الدوري الإسبانى بملعب "سانتياجو برنابيو"، بينما فاز ريال بيتيس في مباراتين، وتعادل الفريقان فى مباراتين.

ريال بيتيس لم يتذوق طعم الفوز في أخر 5 مباريات خارج ملعبه بمسابقة الدوري الاسباني، حيث تعادل في مباراة وحيدة، وخسر في 4 مباريات.

ريال بيتيس خسر في 8 مباريات بآخر 10 مباريات خاضها خارج ملعبه بمسابقة الدوري الإسباني "الليجا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة