العثور على 3 جثث قرب موقع تحطم مروحية كورية جنوبية قبالة جزر "دوكدو"

السبت، 02 نوفمبر 2019 02:30 م
العثور على 3 جثث قرب موقع تحطم مروحية كورية جنوبية قبالة جزر "دوكدو" تحطم مروحية - أرشيفية
سول (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثر عمال الإنقاذ فى كوريا الجنوبية، اليوم السبت، على ثلاث جثث يعتقد أنها من بين المفقودين السبعة على متن مروحية تحطمت بالقرب من جزر دوكدو فى البحر الشرقى.

وقالت إدارة خفر السواحل فى بيان: "سيواصل خفر السواحل الكورى عملية البحث والإنقاذ فى البحر، مع تركيز البحرية على مهمة تحت الماء"، مضيفة: "باستخدام المركبات التى تعمل تحت الماء عن بعد، ستركز سفينة الانقاذ على تحديد موقع جسم الطائرة للطائرة المروحية والبحث عما  كانوا على متنها".

وتم إرسال 18 سفينة، بما فى ذلك خمس سفن تابعة للبحرية وخمس سفن تابعة لخفر السواحل، إلى مكان الحادث لتفتيش المناطق التى تمتد على بعد حوالى 37 كيلومترا جنوب جزر دوكدو.

وقالت إدارة خفر السواحل، بناءً على نتائج البحث، سنتعاون مع القوات البحرية للنظر فى اتخاذ تدابير معقولة لإنقاذ المروحية المغمورة والأشخاص المفقودين.

وحددت السلطات الكورية الجنوبية، أمس الجمعة، موقعًا يُعتقد بأن الطائرة المروحية المنكوبة التابعة لقوات الإطفاء سقطت فى محيطه فى البحر بالقرب من جزر دوكدو المتنازع عليها مع اليابان.

وقالت السلطات الكورية الجنوبية، إن غطاسين رصدوا إشارة من جسم الطائرة المروحية، وتجرى طائرات مروحية وسفن بحرية من قوات الإطفاء وخفر السواحل عملية التفتيش عن جسم الطائرة المروحية حاليا.

وكان مسؤول بإدارة الإطفاء الكورية الجنوبية، أعلن فى وقت سابق أن طائرة تابعة للإدارة تقل 7 أشخاص سقطت فى البحر قبالة جزر دوكدو المتنازع عليها مع اليابان، مشيرا إلى أن الطائرة كانت تقل مصابًا من قارب صيد وزميلًا له و5 آخرين من مسؤولى الإنقاذ الكورى الجنوبى إلى مستشفى فى البر الرئيسى لكوريا الجنوبية حيث سقطت بعد قليل من إقلاعها من دوكدو.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة