تريزيجيه ثامن لاعب مصري يسجل فى الدوري الانجليزي

السبت، 02 نوفمبر 2019 07:52 م
تريزيجيه ثامن لاعب مصري يسجل فى الدوري الانجليزي محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم محمود تريزيجيه إلى قائمة الهدافين المصريين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على مدار التاريخ.

وسجل محمود تريزيجيه هدفاً في خسارة استون فيلا ضد ليفربول بنتيجة 1 – 2 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وهو أول أهداف "الفرعون" الرسمية مع "الفيلانز"، الذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من قاسم باشا التركي.

وسطر محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر، اسمه بحروف من ذهب في تاريخ نادي أستون فيلا، بعدما بات أول لاعب مصري في تاريخ "الفيلانز" يسجل هدفاً في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، كما تعد مصر الجنسية الـ32 التى تسجل لفريق أستون فيلا فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبات تريزيجيه ثامن لاعب مصري يسجل في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يعد محمد صلاح الهداف التاريخي للفراعنة في المسابقة برصيد 61 هدفاً.

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 31 نقطة في صدارة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" متفوقاً بفارق 6 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، فيما توقف رصيد أستون فيلا عند 11 نقطة في المركز السادس عشر.

ونجح ليفربول في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم خارج ملعب "أنفيلد" هذا الموسم، بعدما فاز ليفربول على ساوثهامبتون، وبيرنلي، وتشيلسي، وشيفيلد يونايتد واستون فيلا، بينما تعادل مع مانشستر يونايتد في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة