أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط متهم تمكن من الهروب من سراى نيابة كوم أمبو فى أسوان

السبت، 02 نوفمبر 2019 06:12 م
ضبط متهم تمكن من الهروب من سراى نيابة كوم أمبو فى أسوان متهم - أرشيفية
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن اليوم رجال مباحث مركز شرطة كوم أمبو بأسوان برئاسة الرائد كريم أبو العباس من القبض على متهم تمكن من الهروب من سراى نيابة محكمة كوم أمبو بعد صدور قرار بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق فى قضية مخدرات .

وكان إخطار وصل اللواء حمدى هاشم مدير المباحث الجنائية بأسوان يفيد بتمكن متهم فى قضية مخدرات من الهروب من سرايا نيابة محكمة كوم أمبو بعد صدور قرار بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق فى قضية مخدرات.

وكانت قوة من مباحث المركز انتقلت إلى مكان الواقعة برئاسة النقيب نادر منصور وبالمعاينة تبين أن المتهم عقب انتهاء تحقيقات النيابة طلب دخول الحمام وفى غفلة من الحرس المنوط بحراسة هرب مستخدما المواسير الخاصة بالحمام حيث قامت قوة من مباحث المركز بالتوجه الى مسقط رأس المتهم بمنطقة الكاجوج فى إطار محاولة القبض عليه.

وبتكثيف التحريات تبين أن المتهم متواجد بأحد المناطق بقرية سلوا قبلى حيث تمكن قوة أمنية برئاسة النقيب أحمد إسماعيل معاون المباحث من القبض عليه واحتجازه بديوان المركز تمهيدا لعرضه على النيابة.

يذكر أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قامت بالقبض على المتهم  وبحوزته كمية كبيرة من المخدرات وبعرضه على النيابة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق حتى تمكن من الهرب من سرايا النيابة بمحكمة كوم أمبو بأسوان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة