أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف احتفلت "كاتى بيرى" بعيد ميلادها الـ 35 بصحبة 64 من أصدقائها فى مصر؟.. الفنانة العالمية تنقلت من سيوة إلى أسوان.. صديقها فاجأها بحفلة عشاء فاخر داخل معبد أدفو.. وأصدقاؤها دخنوا الشيشة وامتطوا الجمال

السبت، 02 نوفمبر 2019 02:17 م
كيف احتفلت "كاتى بيرى" بعيد ميلادها الـ 35 بصحبة 64 من أصدقائها فى مصر؟.. الفنانة العالمية تنقلت من سيوة إلى أسوان.. صديقها فاجأها بحفلة عشاء فاخر داخل معبد أدفو.. وأصدقاؤها دخنوا الشيشة وامتطوا الجمال كاتى بيري وأصدقائها أمام الاهرامات
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسط الصحراء والتاريخ الفرعوني الكبير الذي تتمتع بها مصر، احتفلت المطربة الأمريكية كاتى بيري بعيد ميلادها الـ 35 بصحبه أصدقائها وعائلتها في صحراء مصر بداية من واحة سيوة وحتى مدينة أدفو في أسوان.

وبحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن المطربة صاحبة الـ 35 عاما، اصطحبت معها إلى مصر 64 فردا من عائلتها وأصدقائها المقربين على نفقتها الخاصة من أجل مشاركتها الاحتفالات، والتي كان منهم صديقها أورلاندو بلوك صاحب الـ 42، والممثلة شانون وودوارد، ومصممة الأزياء كاتى جيمي شنايدر، ونيكو مزراحى، وبلوميا سونيا كوبلاند.

اصدقاء كاتى بيري يدخنون الشيشة
اصدقاء كاتى بيري يدخنون الشيشة

وبدأت المطربة العالمية التي تتمتع بشعبية كبيرة، رحلتها إلى مصر من مدينة سيوة التي قضتها داخل الصحراء البيضاء والسوداء التي تتمتع بالكثير من المعالم الشهيرة والطبيعة الخلابة، ومكثت في الصحراء لمدة ليلتين.

كاتى بيري في سيوة
كاتى بيري في سيوة

 

كاتي في صحراء سيوة
كاتي في صحراء سيوة

ومن ثم انتقلت "بيري" إلى مدينة الجيزة لزيارة أهرامات الجيزة وأبو الهول، والتقطت العديد من الصور الشهيرة التي نشرتها لاحقاً عبر حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير انستجرام، وبعد انتهاء رحلتها مع الاهرامات انتقلت للمركب النيلي الذي مكثت فيه لمدة 10 أيام بصحبه أصدقائها.

كاتى بيري واصدقائها الـ 64 امام ابو الهول
كاتى بيري واصدقائها الـ 64 امام ابو الهول

الرحلة النيلية التي استقلتها المطربة الامريكية، انتقلت من نهر النيل في الجيزة وحتي أسوان لزيارة المعالم الفرعونية في مدينة أدفو وعدد من المتاحف الشهيرة في محافظة الأقصر.

ونشرت الصحيفة البريطانية عدد من الصور لأصدقاء المطربة العالمية الذين شاركوها عبر حسابهم الشخصي لاحقاً والتي ظهر فيها بعضهم وهم يدخنون "الشيشة" المصرية ويرتدون الملابس المصرية الشهيرة "الجلباب"، ويضعون العديد من الإكسسوارات الفرعونية.

كاتى بيري واصدقائها
كاتى بيري واصدقائها

 

وبالتزامن مع يوم 25 أكتوبر الماضي، كانت تقضي "بيري" عيد ميلادها الـ 35 داخل متحف أدفو في محافظة أسوان، وسط الشموع ضمن عشاء فخم قام بتجهيزه لها صديقها صاحب الـ 42 عاماً.

وانهت كاتى بيري رحلتها في مصر بركوب الجمال بالصحراء المصرية بصحبه أصدقائها المقربين وبعض من عائلاتها حتى حلقوا إلى بلادهم أمس الأول.

كاتى بيري مع صديقها
كاتى بيري مع صديقها
 
82021-EHkXoZKX4AA-ajr
 

 

1394446-katy-perry









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة