أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب نيجيريا يدعم "النسور الخضر" فى أمم أفريقيا تحت 23 عاما

السبت، 02 نوفمبر 2019 02:32 م
مدرب نيجيريا يدعم "النسور الخضر" فى أمم أفريقيا تحت 23 عاما الألماني روجيه روهر، المدير الفني لمنتخب نيجريا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الألمانى روجيه روهر، المدير الفنى لمنتخب نيجريا الأول، قدومه إلى مصر لدعم منتخب "النسور الخضر" تحت 23 عامًا، خلال مشواره في بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا التى تحتضنها أرض الكنانة خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجارى.

وتعتبر بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة مؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، حيث سيتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى الدورة التى تقام الصيف المقبل.

وأرسل روهر، الذى يقضي عطله حاليًا فى فرنسا، خطابًا إلى الاتحاد النيجيرى لكرة القدم يخطره بسفره إلى مصر لدعم منتخب النسور الأولمبى خلال مشواره في البطولة.

وقال روهر فى خطابه إلى الاتحاد النيجيري كرة القدم جاء كالتالي، "أنا ذاهب إلى مصر لدعم منتخب 23 عامًا في مشواره بأمم أفريقيا، وهذا واجبي لمساعدة نيجيريا على التأهل للأولمبياد".

وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع المنتخب النيجيري، في المجموعة الثانية رفقة كوت ديفوار، وجنوب أفريقيا، وزامبيا، ويستهل النسور مشوارهم في البطولة بمواجهة الأفيال الإفوارية يوم السبت المقبل، على ملعب "السلام".

يذكر أن روجيه روهر قاد منتخب نيجيريا للحصول على المركز الثالث في بطولة كأس الامم الافريقية التي أقيمت في مصر الصيف الماضي










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة