أكرم القصاص - علا الشافعي

مشاكل جديدة تظهر بتحديث أيفون iOS 13.2.. منها إغلاق تلقائي للتطبيقات

السبت، 02 نوفمبر 2019 09:00 م
مشاكل جديدة تظهر بتحديث أيفون iOS 13.2.. منها إغلاق تلقائي للتطبيقات أيفون
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى العديد من مستخدمى هواتف أيفون الذين قاموا بتثبيت تحديث iOS 13.2، من وجود العديد من المشاكل والتى يأتى على رأسها إغلاق مستمر للتطبيقات فى الشاشة الخلفية مما يدفع المستخدمين إلى إعادة تحميل التطبيقات من جديد وتعطل أداء الكثير من المهام.

وبحسب موقع engadget الأمريكى، فقد اشتكى العديد من مستخدمى هواتف الأيفون مشكلة فى تحديث iOS 13.2 تعطل ميزة تعدد المهام على الهاتف، حيث يعمل النظام بشكل تلقائى على غلق التطبيقات فى الشاشة الخلفية، وقد أكد بعض المستخدمين على ظهورالمشكلة فى هاتف iPhone 11 Pro وأيضاً iPad Pro.

من جهته أكد أيضا موقع MacRumors على أن التحكم وإدارة الذاكرة العشوائية بضوابط مبالغ فيها فى تحديث iOS 13.2، يؤدى إلى إغلاق التطبيقات مما يؤدى إلى إعادة تحميلها حتى بعد مرور وقت قصير من الانتقال إلى تطبيق أخر.

وفى نفس الوقت أشار مستخدمى هواتف الأيفون أن تحديث iOS 13.2 سيؤدى إلى إغلاق تطبيق اليوتيوب على سبيل المثال فى حالة متابعة محتوى الفيديو عند الانتقال إلى أحد التطبيقات الأخرى، لذا يجد المستخدمين صعوبة عند تعدد المهام، وهو ما أكد عليه أحد مستخدمى هاتف iPhone 11 Pro، حيث أشار إلى غلق تطبيق اليوتيوب بعد دقيقة فقط من انتقال المستخدم إلى أحد تطبيقات التواصل للرد على رسالة.

كما تم نشر مجموعة من الشكاوى المماثلة فى منتدى دعم Apple وReddit وTwitter وغيرها من الطرق، وحتى الآن لم تعلق أبل على الأمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة