والدة كريستيانو رونالدو تفتح النار على المافيا بسبب الكرة الذهبية

السبت، 02 نوفمبر 2019 01:29 م
والدة كريستيانو رونالدو تفتح النار على المافيا بسبب الكرة الذهبية رونالدو نجم منتخب البرتغال مع والدته
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت ماريا دولوريس أفيرو، والدة كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس الإيطالى، أن "نجلها" كان بإمكانه الحصول على جائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب بالعالم فى أكثر من مناسبة لولا تدخل المافيا.

وقالت والدة كريستانو رونالدو، فى تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية، "هناك مافيا، إنها الكلمة الصحيحة لتعريفها.. نعم.. هناك مافيا فى كرة القدم، إذا رأيت كل ما حدث ستدرك بأنه بسبب المافيا".

وأضافت والدة قائد منتخب البرتغال، "إذا كان إسبانيًا أو إنجليزيًا فلم يكونوا سيفعلون ما فعلوه، ولكن هو برتغالى، ومن ماديرا أيضًا، حسنًا هذا حدث بسبب ذلك".

وأبدت والدة كريستيانو رونالدو ثقتها فى فوز النجم البرتغالي بجائزة "الكرة الذهبية" لعام 2019 للمرة السادسة في مسيرته، قائلة، "لا أعرف ما إذا كان سيحصل عليها، ولكننى أثق به، أعتقد أنه يستحقها إذا قمنا بتحليل ما فعله خلال الموسم الماضي".

وكانت صحيفة "إل ميساجيرو" الايطالية ذكرت فى وقت سابق أن كريستيانو رونالدو استقبل وفداً من مجلة "فرانس فوتبول" الأيام الماضية لإجراء حوار مع اللاعب تمهيداً لنشره فى المجلة الفرنسية عقب الإعلان عن فوزه بالجائزة فى الثانى من ديسمبر المقبل.

وذكرت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو سيتفوق على الهولندى فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزى، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى فى سباق الحصول على جائزة "الكرة الذهبية".

وتحدثت الصحيفة أن الأسابيع الأخيرة شهدت اتصالات مكثفة بين كريستيانو رونالدو رونالدو الذي حصد لقب الدوري الايطالي وكأس السوبر المحلي مع يوفنتوس، كما نال لقب دوري الأمم الأوروبية مع منتخب البرتغال، واللجنة المسؤولة عن الكرة الذهبية، الأمر الذى يعزز من تتويجه بالجائزة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة