أكرم القصاص - علا الشافعي

5 خطوات لتصفيف شعرك بنفسك لو عندك حفلة.. وفرى تكاليف الكوافير

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 06:00 ص
5 خطوات لتصفيف شعرك بنفسك لو عندك حفلة.. وفرى تكاليف الكوافير تصفيف الشعر
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الذهاب لتصفيف الشعر عن الكوافير قد يكون مكلفا أحيانا وغير مناسب لميزانية بعض السيدات، بسبب الأرقام الباهظة التى يطلبها مصففو الشعر، خاصة لو كنت تريدين تصفيفه لحفة على سبيل المثال.

وبالرغم من أن الأمر قد يبدو معقدا بعض الشىء إلا أنه فى حقيقته بسيط للغاية فيمكنك توفير نفقات الذهاب للكوافير وإعداد شعرك بنفسك في المنزل بطرق بسيطة نشرتها مجلة فوج، لتكون دليلك في تصفيف شعرك في المنزل والحصول على شعر ثابت ولامع، وذلك من خلال 5 خطوات:

download
تصفيف الشعر في الكوافير

اغسلى شعرك بطريقة صحيحة

ينصح مصففو الشعر بغسل الشعر بالشامبو والبلسم للحصول على لمعان جيد، فيمكن للمرأة الغسل الأول بالشامبو لرفع الأوساخ المتراكمة والتلوث الموجود على الشعر، ثم الاستكمال بالبلسم الذى يساعد علي تغذية الشعر، وينصح بعدم تلامس الشامبو فروة الرأس.

تجفيف الشعر

أفضل نصيحة لتجفيف الشعر في المنزل هي استخدام فرشاة كبيرة وتقسيم الشعر إلى نصفين وتمشيط كل جزء على حدا من خلال استخدام الفرشاة المعدنية بشكل صحيح حتى تحصلي على شعر كثيف وناعم.

استخدام مكواة الشعر

عند استخدامك مكواة الشعر اسحبي الفرشاة بعيدًا عن رأسك وحافظى على إبقاء التوازى بين الفرشاة وهي تسحب شعرك وبين المكواة، وأن يكونا فى نفس الاتجاه، فبهذه الطريقة سيسهل عليكى فرد الشعر بأكمله.

تحديد تسريحة الشعر

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة عليك تحديد التسريحة البسيطة التي تريديها، ويمكن عمل الموجات البسيطة للشعر من خلال ثنيه من الجانب باستخدام الحرارة، واستخدمي منتجات حماية الشعر من الحرارة عند استخدامك أى نوع من أدوات الحرارة على شعرك سواء المجفف أو المكواة، وذلك حتى لا تضر الحرارة شعرك، وحتى تحصلي على شعر أكثر لمعانًا بعد التصفيف.

اللمسات الأخيرة

يمكن أن تضيفى رباط الشعر البسيط أو التسريحات الملمومة في حالة لم تحصلى على الفرد المناسب لشعرك، أو الإكسسوارات المختلفة التى تضيف عليه اللمسات الجمالية وحتى تكونى مستعدة لحفلتك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة