أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو تأخر استلام شقته بالإعلان الثامن مدينة العبور الجديدة.. "القابضة للمياه" تستجيب لشكاوى المواطنين بالجيزة.. قارئ يستغيث بسبب توقف بطاقة التموين.. ويؤكد: أستحق الدعم

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو تأخر استلام شقته بالإعلان الثامن مدينة العبور الجديدة.. "القابضة للمياه" تستجيب لشكاوى المواطنين بالجيزة.. قارئ يستغيث بسبب توقف بطاقة التموين.. ويؤكد: أستحق الدعم دفتر احوال المواطن
كتب ــ أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة الصرف الصحى والكهرباء أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

"علاء" يشكو تأخر استلام شقته بحى المجد الإعلان الثامن مدينة العبور الجديدة

أرسل القارئ علاء إبراهيم محمد الهادي أبو كريمة شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص تأخر استلام شقته فى الإسكان الاجتماعي بمدينة العبور الجديدة.

1
حى المجد الاسكان الاجتماعى مدينة العبور الجديدة
 

وناشد القارئ قائلا: "هذه المشكلة ليست فردية ولكنها مشكلة 15 ألف ساكن فى حى المجد مدينة العبور الجديدة، حيث تقدمنا فى الإعلان الثامن سنة 2016 وتم تخصيص شقة لى فى حى المجد بالمدينة وكان من المفترض استلامها بعد عام من التقديم، ولكم إلى الآن لم نحصل عليها، وأقوم بدفع أقساطى بانتظام بالإضافة إلى إيجار الشقة التى أسكن فيها حاليا".

وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لسرعة استلام الوحدات لاحتياجنا إليها بدلا من الإيجار الذى يستنفذ أموالنا.

شكوى من انقطاع الكهرباء بقرية منشأة النصر بالبحيرة عدة مرات فى اليوم

أرسل القارئ سعد علوان المقيم بقرية منشأة النصر مركز ايتاى البارود محافظة البحيرة، يشكو إلى صحافة المواطن باليوم السابع من انقطاع التيار الكهربائى المتكرر دون سبب.

2
انقطاع الكهرباء - أرشيفية
 

وقال القارئ فى رسالته: "نشكو من الانقطاع المستمر للكهرباء لعدة مرات يوميا دون أسباب محددة وهو ما يمثل أزمات كثيرة وتلف للأجهزة وخسائر كبيرة، وتم عمل شكوى لشركة الكهرباء ولكن دون جدوى".

للتواصل مع القارئ..

01024433990

قارئ يستغيث بسبب توقف بطاقة التموين.. ويؤكد: أستحق الدعم

أرسل القارئ تامر عبد الغنى شكوى يتظلم فيها من توقف بطاقة التموين، بسبب ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء، بدون وجه حق على حد تعبيره، وذلك عبر خدمة "صحافة المواطن".

3
بطاقة الأسرة
 

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى" اليوم السابع "أن استهلاكه اقل من 700 كيلو بمتوسط 150 كيلو وايصالات الكهرباء تؤكد ذلك مما يجعلنى من مستحقة الدعم.

للتواصل مع القارئ 01006581964

"القابضة للمياه" تستجيب لشكاوى صحافة المواطن بالجيزة

فى استجابة لما نشرته "صحافة المواطن"، أفادت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى قيامها على حل مشكلة الصرف الصحى فى محافظة الجيزة.

4
القابضة لمياه الشرب
 

أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان " صور.. غرق شارع ميشيل باخوم فى الدقى بمياه الصرف الصحى " جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة أفادت انه بالمتابعة مع الصيانة المختصة أفادت بأن الشكوى كانت كسر ماسورة مياه يوم الجمعة وتم الاصلاح من شبكات إمبابة والصور الموجودة قديمة ولا توجد اى مشاكل في الشارع الآن.

الانتهاء سريعا من أعمال الصرف الصحى.. مناشدة سكان المنيل

أرسل سكان حى المنيل المقيم شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص غلق منطقة الروضة منذ شهرين من ميدان المماليك مرورا بشارع المقياس والأخشيد وعبد العزيز آل سعود بسبب أعمال الصرف الصحى.

5
اعمال الصرف الصحى فى المنيل
 

ووصف سكان حى المنيل الشوارع بأنه أصبح عبارة عن تلال من الرمال وحفر وتكسير فى الطريق.

وناشد سكان حى المنيل المسئولين ضرورة التدخل لسرعة العمل والانتهاء من أعمال الصرف الصحى حتى تعود المنطقة كما كانت وييسر على المارة طريقهم.

شكوى من عدم إضاءة أعمدة الإنارة فى منطقة السويسرى بمدينة نصر

أرسلت القارئة نرمين حسن، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، متضررا من عدم وجود أعمدة إنارة مضاءة بشارع عماره 59 السويسري بمنطقة مدينة نصر قبل الحي العاشر.

6
عدم وجود إضاءة أعمدة
 

وأكدت القارئة، أن هذه المنطقة تفتقد العديد من الخدمات ولا ينظر اليها من قبل المسؤلين، بالإضافة إلى تراكم القمامة منذ فترة ولم يتم رفع القمامة حتى هذا التوقيت على حد قوله.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة