أكرم القصاص - علا الشافعي

ديسمبر الناري يجدد ذكريات مورينيو مع مانشستر يونايتد وتشيلسى

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 10:56 ص
ديسمبر الناري يجدد ذكريات مورينيو مع مانشستر يونايتد وتشيلسى مورينيو
كتب – أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لفريق توتنهام الإنجليزى، لمواجهات نارية في شهر ديسمبر عقب توليه مسئولية تدريب الفريق اللندني.

وأعلن النادى تعيين مورينيو خلفًا للمدرب الأرجنتيني المقال ماوريسيو بوتشيتينو بعقد يمتد حتى يونيو 2023 وراتب قدرته الصحافة الإنجليزية بحوالي 15 مليون إسترلينى وهو ضعف ما حصل عليه المدرب المقال.

وسبق أن تولى مورينيو تدريب مانشستر يونايتد وتشيلسى في إنجلترا، وسيعود إلى مواجهة كل منهما في شهر ديسمبر المقبل، حيث يحل ضيفا على اليونايتد في أولد ترافورد يوم 4 ديسمبر قبل أن يستضيف تشيلسي في 22 من الشهر نفسه.

من جانبه، أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن سعادته بتوليه تدريب فريق توتنهام الإنجليزي "وصيف" النسخة الأخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وقال مورينيو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي توتنهام"، "أنا سعيد بالانضمام لنادي ذو إرث عظيم وجماهير تملك شغف كبير، الجودة التي يتمتع بها هذا النادي تثيرني، سواء في الفريق الأول أو الأكاديمية، كما أن العمل مع هؤلاء اللاعبين هو سر انجذابي إلى توتنهام".

وأعلن نادي توتنهام الانجليزي، اليوم، الاربعاء، تعاقده رسمياً مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لناديا تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين لتولي تدريب "السبيرز" حتى عام 2023.

توتنهام يحتل المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ولم يحقق سوى 3 انتصارات فقط حتى الآن في الموسم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة