أكرم القصاص - علا الشافعي

شوبير: محمد صلاح يرحب بالمشاركة مع مصر فى أولمبياد طوكيو

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 12:08 ص
شوبير: محمد صلاح يرحب بالمشاركة مع مصر فى أولمبياد طوكيو محمد صلاح
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى أحمد شوبير عن ترحيب الدولى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، بالمشاركة مع المنتخب الاولمبي فى أولمبياد طوكيو 2020، حيث تتيح اللوائح لأى منتخب أولمبى الاستعانة بثلاثة لاعبين من المنتخب الأول فى الدورة الأولمبية.

 

وكان منتخب مصر الأولمبى قد فاز على جنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة فى نصف نهائى كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما، ونجح التأهل فى أولمبياد طوكيو 2020 .

 

وقال شوبير، خلال برنامج "ملعب أون" على قناة أون سبورت: "خلال تواجد محمد صلاح فى معسكر المنتخب الوطنى الأول استعدادا لمواجهة كينيا وجزر القمر، رحّب لاعب ليفربول الإنجليزى بالمشاركة مع المنتخب الأولمبى فى الأولمبياد حال التأهل إلى أولمبياد 2020" .

 

وتابع شوبير: "على مسئوليتى.. صلاح رحّب بالتواجد مع منتخب مصر الأولمبى فى طوكيو حال التأهل قبل أن ينجح لاعبو منتخبنا فى التأهل رسمياً مساء اليوم"، موضحاً أن ليفربول لن يُمانع انضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبى فى طوكيو 2020 لأن الدورة الأولمبية تقام وفق الأجندة الدولية، ومن الوارد أن تجد نجوماً كبارا مع منتخبات بلادها الأولمبية فى طوكيو.. فقد نرى ميسى مع منتخب الأرجنتين على سبيل المثال.

 

وتقام المباراة النهائية للبطولة مساء الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة، بين منتخب كوت ديفوار ومنتخب مصر، لتحديد المركزين الأول والثانى، بينما يلعب منتخب جنوب أفريقيا مع منتخب غانا لتحديد المركزين الثالث والرابع، والمنتخب الذى سيصاحب الفراعنة والأفيال فى الأولمبياد المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة