أكرم القصاص - علا الشافعي

عالم الوعود الغريبة بملاعب الكرة.. من "زورو" إلى "قص الشعر"

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 07:04 ص
عالم الوعود الغريبة بملاعب الكرة.. من "زورو" إلى "قص الشعر" باولو فونسيكا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدار السنوات الماضية شهد عالم الساحرة المستديرة تنفيذ العديد من الوعود من جانب مختلف عناصر اللعبة، والتي قطعوها على أنفسهم حال تحقيق الإنجازات أو تحقيق نتائج معاكسة وهو ما يستعرضه التقرير التالي.

باولو فونسيكا

في عام 2017 احتفل باولو فونسيكا، المدير الفنى لفريق شاختار دونتسيك الأوكرانى في ذلك الوقت والذي يتولى حالياً تدريب روما الإيطالي، بالفوز على مانشستر سيتى الإنجليزى بطريقة خاصة، خلال المؤتمر الصحفي الذى عُقد عقب المباراة التى جمعت الفريقين، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

باولو فونسيكا
باولو فونسيكا

فونسيكا وفى بوعده الذى قطعه على نفسه فى حالة التأهل للدور الثانى، حيث ظهر فى المؤتمر الصحفى مرتديا ملابس شخصية فيلم "زورو".

وكان فونسيكا وعد فى وقت سابق بارتداء قناع زورو حال قيادة فريقه للتأهل للدور التالى في دوري الأبطال، وهو ما نجح فيه بعد تسببه فى كتابة أول خسارة لجوارديولا مع مانشستر سيتى في ذلك الموسم بنتيجة 2/1.

 

مدرب كروتوني السابق

دافيدي نيكولا، مدرب كروتونى الإيطالى السابق، خاض رحلته من كالابريا إلى تورينو بالدراجة، وكان نيكولا قد وعد بالسفر بالدراجة مسافة 1300 كم، بعد أن ضمن بقاء كروتونى فى الدوري الإيطالي فى الجولة الأخيرة.

مدرب كروتونى قبل ركوب العجلة
مدرب كروتونى قبل ركوب العجلة

وبدأ رحلته من 9 يونيو هذا العام وأنهى رحلته فى 18 من الشهر ذاته عندما عاد لمدينته، ويأتى سبب سفر نيكولا لرفع مستوى الوعى لسلامة الدراجات، بعد أن توفي ابنه البالغ 14 عامًا في حادث دراجة.

 

توم هادلستون

أوفى توم هادلستون، لاعب هال سيتى الإنجليزى السابق، بوعده بعد أن انتظر عامين عندما وعد بقص شعره في حال سجل هدفاً، وهو ما تحقق عندما فاز فريقه بسداسية فى عام 2013 على نظيره فولهام، ليقوم بعدها اللاعب مباشرة بالتوجه لمقاعد البدلاء ليقص شعره هناك وسط تصفيق حار من الجماهير.

هدلستون يحلق شعره
هدلستون يحلق شعره

 

رئيس مونبيليه الراحل

وفّى لويس نيكولين رئيس نادي مونبيليه الراحل بوعده عبر شاشات التليفزيون وشعره مصبوغ بألوان النادى الذى توّج هذا الموسم بلقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه.

وكان لويس نيكولين الذي تولى رئاسة مونبلييه منذ عام 1974 قد قطع عهداً على نفسه بصبغ شعره بألوان مونبيليه حال تتويجه بلقب الدوري الفرنسي، وهو ما تم على حساب باريس سان جيرمان فى 2012.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة