كريستيانو رونالدو.. ماكينة أهداف لا تتعطل

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 09:00 ص
كريستيانو رونالدو.. ماكينة أهداف لا تتعطل كريستيانو رونالدو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبت كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس الايطالي أنه ماكينة أهداف لا تهدأ سواء على الصعيد المحلي أو الدولي.

وسجل كريستيانو رونالدو 4 أهداف في أقل من أسبوع مع منتخب البرتغال ليساهم في صعود منتخب بلاده للنسخة القادمة من بطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020".

وأحرز كريستيانو رونالدو الذي يستعد للأحتفال بعيد ميلاده الـ 35 في فبراير المقبل، 3 أهداف "هاتريك" في فوز منتخب البرتغال على ليتوانيا بسداسية نظيفة، قبل أن يسجل هدفاً في فوز البرتغال على لوكسمبورج بهدفين دون مقابل.

وبات كريستيانو رونالدو على أعتاب الوصول إلى الهدف الـ 100 مع منتخب البرتغال وأقرب أكثر من أي وقت مضى من الرقم القياسي الذي يحمله النجم الإيراني السابق علي دائي الذي سجل 109 هدفاً ليصبح أفضل هداف دولي في التاريخ.

ويحتاج كريستيانو رونالدو لتسجيل 11 هدفاً من أجل تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم الأسطورة الإيرانية علي دائي، ويصبح أفضل هداف دولى فى تاريخ كرة القدم، ويحتاج هدفاً وحيداً للوصول إلى الهدف الـ 100 مع منتخب بلاده، فيما وصل إلى الهاتريك 55 مع منتخب البرتغال ومختلف الاندية التي لعب ضمن صفوفه.

ويعد كريستيانو رونالدو أفضل هداف في تاريخ مسابقة دوري ابطال اوروبا برصيد 127 هدفاً (وتخطى على الصعيد الشخصي عتبة الـ700 هدف في مختلف المسابقات والبطولات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة