وأثبت صحة واقعة تحرك قطار دون سائق..

محمود بدر: وزير النقل لديه إصرار على تحديث القطاع و معالجة الأخطاء جذريا

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 11:45 م
محمود بدر: وزير النقل لديه إصرار على تحديث القطاع و معالجة الأخطاء جذريا النائب محمود بدر
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمود بدر ، إنه تقدم ببيان عاجل لوزير النقل، بشأن واقعة حادثة تحرك قطار بدون سائق بشبين القناطر، مشيراً إلى أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من وزير النقل عقب ذلك مباشرة، وتابع: "التحرك كان سريع ..والوزير قال لى بكرة الصبح ستكون هناك لجنة من مكتبى على أعلى مستوى للتحقيق في الموضوع".

وأضاف "بدر"، خلال حواره مع الإعلامية جيهان لبيب، مقدمة برنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر فضائية "المحور"، أن اللجنة جاءت في تمام الساعة العاشرة صباحاً وظلت تعمل في التحقيق حتى السادسة مساءً بشكل متواصل وسمعت لكل الأطراف وتم تفريغ الكاميرات وأثبتوا فعلاً أن الحادثة وقعت والقطار تحرك دون سائق".

وأكد "بدر"، أن ذلك كشف عدم صحة الهيئة القومية لسكك حديد مصر، التي نفت الواقعة من الأساس، وتابع: "وبعد التحقيق والتأكد من الواقعة كل المتسببين والمتسترين على الواقعة تم إحالتهم إلى النيابة الإدارية".

ولفت النائب البرلمان، إلى أن الهدف من تقديمه بيان في ذلك هو منع حدوث أو تكرار هذه الواقعة مرة أخرى، وتابع: "وفى النهاية أمام البرلمان قلت ما حدث في الواقعة وتوجهت بالشكر إلى وزير النقل الذى لديه إصرار على التغيير وعلاج الأخطاء".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة