أكرم القصاص - علا الشافعي

من هاري كين إلى ديلى ألى.. شاهد كيف ودع نجوم توتنهام المدرب بوتشيتينو

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 04:15 م
من هاري كين إلى ديلى ألى.. شاهد كيف ودع نجوم توتنهام المدرب بوتشيتينو كين وبوتشيتينو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إنهالت رسائل نجوم فريق توتنهام الإنجليزي، على الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو بعد إقالته من تدريب السيبرز وتعيين جوزيه مورينيو بدلاً منه بشكل رسمى خلال الساعات الماضية.

وأعلن توتنهام صباح اليوم،الأربعاء، عن تعيين جوزيه مورينيو مدربًا جديدًا للفريق حتى نهاية موسم 2023-2022، بعد إقالة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو بسبب النتائج السيئة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كين وبوتشيتينو
كين وبوتشيتينو

وجه هارى كين نجم قائد فريق توتنهام على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر" رسالة إلى بوتشيتينو قال فيها: " سأكون ممتنًا لك بوتشيتينو إلى الأبد لمساعدتي في تحقيق أحلامي.. لقد مررنا ببعض اللحظات المذهلة في السنوات الخمس ونصف الماضية التي لن أنساها أبدًا..لقد كنت مدربي ولكن صديقي أيضًا وأشكرك على هذه العلاقة، حظًا سعيدًا في الخطوة التالية".

بوتشيتينو وآلي
بوتشيتينو وآلي

فيما بعث ديلي آلي رسالة إلى مدربه الأرجنتيني قائلاً: " لا أستطيع أن أشكر هذا الرجل بما فيه الكفاية.. لقد علمني الكثير وأنا ممتن للغاية لكل ما فعله من أجلي.. حظاً سعيدًا وآمل أن أراك مرة أخرى يا صديقي".

ألديرفيريلد وبوتشيتينو
ألديرفيريلد وبوتشيتينو

بينما علق توبي ألديرفيريلد لاعب النادى اللندنى بعد المشاركة فى الفوز العريض الذى حققه بلجيكا على قبرص بنتيجة 6-1 أمس،الثلاثاء، فى تصفيات يورو 2020، قائلاً: "لقد قطعنا شوطًا طويلًا معًا، وحققنا بعض الأشياء الكبيرة، وعلينا أن نكون شاكرين جدًا له على ما حققه في النادي وأعتقد أنه نقل هذا النادي إلى المستوى التالي".

وأضاف: "هي المرة الأولى في حياتي المهنية التي يتم فيها تغيير المدرب في الفريق الذي ألعب له، لذلك لا أستطيع أن أقول كيف سيكون الأمر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة