ولى أمر يتهم إدارة مدرسة خاصة بالإهمال فى وفاة نجله داخل فصل بالقناطر

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 01:21 م
ولى أمر يتهم إدارة مدرسة خاصة بالإهمال فى وفاة نجله داخل فصل بالقناطر الطالب المتوفى
القليوبية ــ إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرر ولي أمر طالب بمدرسة خاصة بالقناطر الخيرية محضر اتهم فيه المدرسة بالإهمال في إسعاف نجله طارق محمد القوصى بالصف الثالث الإعدادى "أمس الاول" إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية مما أدى لوفاته داخل فصله بالمدرسة اثناء حصة دراسية.

 

حمل المحضر رقم 11657إداري مركز القناطر اتهم ولي الأمر ويدعي محمد القوصب فيه المدرسة بالإهمال، مطالبا بالتحقيق في الواقعة وكشف إهمال إدارة المدرسة في إسعاف نجله وتراخي المدرس في التدخل لإنقاذه.

 

أكد الشاكي في المحضر، أنه عقب الفسحة أول أمس وخلال الحصة الدراسية استنجد نجله بالمدرس بأنه يشعر بتعب شديد فلم ينتبه المدرس وطلب منه عدم الهزار وتركه فأصيب بإغماء بالفصل وتركه أكثر من نصف ساعة ولم يتدخل حتي اكتشف الطلاب أنه مغمي عليه، فطلب المدرس مشرف الدور والإسعاف ولكن قضاء الله قد نفذ.

 

أكد القوصي، أن نجله لم يكن مريضا ولم يشتكى صحيا قبل الواقعة مطالبا بالتحقيق في الواقعة.

 

من جانبها، نعت المدرسة الطالب طارق وأكدت أنه توفي فجاءة وبدون مقدمات في الفصل وفي ظرف 3 دقائق من حدوث الإغماء له كان يوجد طبيب بالفصل لمحاولة إنقاذه ولكنه اكتشف أنه توفي.

 

فيما رفض مدير المدرسة التعليق، وقال إن الواقعة الآن أمام جهات التحقيق، وهي التي ستفصل فيها وتحدد الاتهامات ولحين ذلك لن تعلق المدرسة أو إدارتها علي الحادث.

 

وتوجه وفد من إدارة القناطر الخيرية التعليمية برئاسة خالد الشربيني مدير الإدارة لتقديم واجب العزاء لأسرة الطالب، وأكد مدير الإدارة انه جري اتخاذ الإجراءات القانونية للتحقيق في الواقعة وإرسال لجنة للمدرسة لتفريغ الكاميرات وإعداد تقرير كامل بالواقعة وسماع أقوال كافة الأطراف.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة