أكرم القصاص - علا الشافعي

الرى تنظم ندوة حول تقييم أداء العاملين الجديد بالوزارة لتحقيق الإصلاح الإدارى

الخميس، 21 نوفمبر 2019 12:01 م
الرى تنظم ندوة حول تقييم أداء العاملين الجديد بالوزارة لتحقيق الإصلاح الإدارى الدكتور محمد عبد العاطى وزير الرى
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت وزارة الموارد المائية والرى ممثلة فى قطاع التخطيط اليوم ندوة على مستوى محافظات المنيا وبنى سويف والفيوم بحضور قيادات الوزارة حول تقييم أداء العاملين الجديد بالوزارة، لتحقيق أهداف رؤية الإصلاح الإدارى من رفع كفاءة الأداء العام للموارد البشرية بالوزارة على مستوى الإقاليم، التى بدأت بالوجه القبلى بمحافظات أسوان وقنا ثم تلاها محافظه سوهاج. 
 
تناولت الندوة توضيح أهداف الدولة والوزارة برؤية الإصلاح الإدارى وقانون الخدمة المدنية ونماذج تقييم الأداء الجديدة التى تم تصميمها وسبل التعامل معها الكترونيا، وعرض تقديمى من  المهندسة تغريد رضوان مدير عام متابعة المشروعات الاستثمارية بقطاع التخطيط.
 
أشارت الندوة إلى دور قطاع التخطيط بالوزارة فى منظومة رفع كفاءة الأداء العام بالوزارة ثم تطرقت إلى تعريف الحاضرين ببرنامج الحكومة مصر تنطلق (2018-2022) وماحققته الوزارة من إنجاز خلال العام الأول منها ومستهدفات العام الثانى من واقع مؤشرات الإنجاز. 
 
كما تضمن الندوة التعريف باستراتيجية الوزارة ومحاورها (4 ت) والأهداف الكمية ومؤشرات التحقق لكافة جهات الوزارة.  
 
الجدير بالذكر أن هذه الندوة واحدة من الندوات المقررة على مستوى محافظات الوجه القبلى حيث سيتم استكمالها خلال الفترة القادمة لمحافظات الوجه البحرى توطئة لتهيئة السادة القيادات الوسطى ومسئولى الموارد البشرية على مستوى الوزارة من إتمام منظومة تقييم أداء العاملين للنصف الأول من العام المالى 2019-2020.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة