تخفيضات بالجملة فى "الجمعة البيضاء".. مراكز البيع بالمحافظات تشهد إقبالا كبيرا.. شعبة الملابس الجاهزة: تخفيضات الإسكندرية وصلت لـ40 %.. وأسوان:"اشترى قطعة والأخرى مجاناً".. وأهالى المنوفية: ننتظرها من عام لآخر

الخميس، 21 نوفمبر 2019 12:02 م
تخفيضات بالجملة فى "الجمعة البيضاء".. مراكز البيع بالمحافظات تشهد إقبالا كبيرا.. شعبة الملابس الجاهزة: تخفيضات الإسكندرية وصلت لـ40 %.. وأسوان:"اشترى قطعة والأخرى مجاناً".. وأهالى المنوفية: ننتظرها من عام لآخر تخفيضات بالجملة فى الجمعة البيضاء
المحافظات – عبد الله صلاح - أسماء على بدر – محمد فتحى- وائل محمد، مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخفيضات كبرى شهدتها محافظة أسوان خلال "جمعة التخفيضات" على المبيعات خاصة فى أسواق الملابس، ووصلت قيمة هذه التخفيضات إلى40 %.

ففي الإسكندرية، قال أشرف جويا ،رئيس شعبة الملابس الجاهزة بالغرفة التجارية بالإسكندرية، إن كافة محلات محافظة الإسكندرية شهدت وضع تخفيضات على الملابس الجاهزة الشتوية بنسب فعليه تصل إلى 30 و40 % للملابس.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع" أن هناك بالفعل محلات وضعت التخفيضات وبدأت فى الإعلان عنها قبل أيام وذلك مبكرا على المعروضات الشتوية، موضحا ان من يقوم بوضع التخفيضات الحقيقية هى المحلات العادية وليست التوكيلات التجارية الكبرى التى تقوم بوضع ملابس وموديلات قديمة وطرحها فى البلاك فرايداى لتحقيق ارباح والتخلص من الموديلات القديمة لوضع غيرها .

وأكد أن التخفيضات بمحافظة الإسكندرية بدأت بالفعل فى عدد كبير من المحلات وهى تخفيضات حقيقية، مشيرا إلى أن التاجر من مصلحته أن يقوم بوضع تخفيضات حقيقية لمصلحه عمله حتى لا يخسر خاصة أن موسم الشتاء اصبح تجاريا غير مربح لعدم وجود فيه أعياد مثل العيد الكبير والصغير وقصر فترته لذلك لابد أن يضع تخفيضات حقيقية على المعروضات الخاصة به .

الجمعه البيضا (5)

المنوفية

وفى محافظة المنوفية، أعلن العديد من أصحاب محلات الملابس عن وجود تخفيضات خلال يوم الجمعة، وتصل التخفيضات إلى 30 % إلى40 %.

وقال عبد الستار رأفت، 29 عاما، صاحب سنتر ملابس وسنتر مفروشات بمركز منوف بمحافظة المنوفية، إنه تم عمل تخفيضات يوم الجمعة بسنتر الملابس وسنتر المفروشات بنسبة 20 % وذلك كعادة كل عام اعتدنا عليه واعتادت عليه الزبائن المترددين على السنتر، مؤكداً أن التخفيضات سوف تكون على الملابس الشتوى لمدة 24 ساعة وبعدها سوف تعود الأسعار إلى طبيعتها.

وأشار أحمد صبرى إلى أن هذه الجمع فى التخفيضات ننتظرها من كل عام وذلك لشراء الملابس نظرا لوجود تخفيضات بمعظم سنترات ومحلات الملابس بمعظم أنحاء المحافظة وخاصة مدن شبين الكوم، السادات ،منوف لأنها المدن التجارية الكبرى فى المحافظة .

وقال صبرى : وصلت التخفيضات العام الماضى إلى 50 % فى يوم الجمعة البيضاء ومعظم المحلات تقدم عروضا كبرى لجذب الزبائن إليها.

الجمعه البيضا (3)

أسوان

وفى أسوان، أعلنت عدد من المراكز التجارية لبيع الملابس وغير ذلك من أجهزة ومفروشات، عن تخفيضات وصلت نسبتها إلى 60 %، علاوة على البيع بنظام القطعة والأخرى مجانية.

ففى أحد فروع شركات السجاد بمدينة أسوان، والذى يضم 20 ألف متر سجاد متنوع الأشكال والألوان والفئات، توافد الكثير من المواطنين على أقسام المعرض المختلفة داخل والذى يتكون من طابقين يضم مجموعة مميزة من أحدث الموديلات فى السجاد المصرى، والذى يقام على 900 متر مربع، ويضم 20 ألف متر سجاد شارك فى صناعتهم 3 شركات لإنتاج سجاد المجموعة، وتبدأ الأسعار من 50 جنيها للمتر، وتصل التخفيضات إلى 60% على كافة المعروضات، وبحسب تصريحات مسئول المبيعات لـ"اليوم السابع"، أن تخفيضات الشركة فى المبيعات تعد تنافسية ليس على المستوى المحلى ولكن العالمى أيضاً.

الجمعه البيضا (1)

 قنا

بينما قال محمد مرسى، رئيس الغرفة التجارية بقنا، أن المتاجر والمحلات أعلنت المشاركة فى الجمعة البيضاء وإعلان طرح عروض وتخفيضات تماشيا مع ما يعرف بـ "الجمعة البيضاء" وأن المحلات الكبرى والمتاجر تستقبل المواطنين بعد إعلان المشاركة  فى التخفيضات وتقدم خصومات هائلة على منتجاتها.

وأضاف أن تلك المبادرات تساهم فى التخفيف عن المواطن القنائى، فضلاً على مشاركة محافظة قنا بتخفيض الأسعار فى منافذها سواء على السلع وبيع الملابس والسلع المتنوعة والتى تقدم أيضاً فى منافذ وزارة الداخلية، وأن المشاركة فى تلك المبادرات تخلق نوع وعى جديد فى سياسة البيع والشراء عند البائع والمواطن، خاصى تقدم  أغلب المتاجر عروضا وتخفيضات وخصومات كبرى على بضائعها.

الغربية

وفى محافظة الغربية تشهد المحلات التجارية تخفيضات تصل إلى 70% فى عدد كبير من المحلات وستواصل تخفيضاتها حتى نهاية الشهر الجارى طبقا التخفيضات العالمية للجمعة البيضاء.

ومن ضمن المجالات التى تشهد تخفيضات كبيرة فى صناعة الغزل والنسيج والاقطان التى تنتجها المحله وتشهد اقبال كبير من المواطنين خاصة أن مدينة المحلة تشهد إقبالا كبيرا من المواطنين من كافة المحافظات لشراء المنسوجات وجهاز الغرائيس اجودتها وفى الفترة الأخيرة تشهد إقبالا كبيرا بسبب العروض التى تقدمها المعارض والشركات للمواطنين.

كما يشهد مجالات الالكترونيات والأجهزة الكهربائية بالغربية تخفيضات كبرى فى الأسواق وإقبالا كبيرا من المواطنين.

الجمعه البيضا (4)

 
 
الجمعه البيضا (6)
 

الجمعه البيضا (7)

 
الجمعه-البيضا-(2)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة