لاعب كريستال بالاس يطالب زملاءه بالصمود أمام ضغط ليفربول

الخميس، 21 نوفمبر 2019 01:34 م
لاعب كريستال بالاس يطالب زملاءه بالصمود أمام ضغط ليفربول أندروس تاونسند لاعب كريستال بالاس
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندروس تاونسند لاعب كريستال بالاس إنه ينبغى على فريقه أن يجد طريقة للتعامل مع الضغط القوى من ليفربول فى بداية كل شوط إذا كان يرغب فى تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراتهما بالدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم يوم السبت المقبل.

ولم يخسر ليفربول فى الدورى هذا الموسم ويتصدر المسابقة بفارق ثمانى نقاط عقب الفوز 3-1 على مانشستر سيتى حامل اللقب فى الجولة الماضية. وأحرز ليفربول ثمانية أهداف من أصل 28 خلال أول ربع ساعة فى كل شوط.

وقال تاونسند لموقع رابطة الدورى الإنجليزى "هذا مذهل، يبذل الفريق مجهودا ضخما حتى يفرض ضغطا كبيرا فى أول 15 دقيقة، وهذا ما حدث أمام مانشستر سيتي، رغم أن الفريق لم يكن يلعب بشكل جيد فقد وجد نفسه متقدما بهدفين دون مقابل.

ويعتقد تاونسند أن كريستال بالاس صاحب المركز 12 يجب أن يعتمد على الهجمات المرتدة إذا كان يرغب فى امتلاك أى فرصة فى تحقيق مفاجأة، كما حدث عند الفوز 2-1 على مانشستر يونايتد والتعادل 2-2 مع أرسنال خلال الموسم الجارى.

وقال تاونسند، "ندرك أننا لن نستحوذ لفترات طويلة على الكرة، نعرف أنه يجب أن ندافع لمدة 90 دقيقة حتى لو كنت تلعب كجناح، الأولوية بالنسبة لى، أنى أحتاج إلى الدفاع أولا، إذا قمنا بهجمات مرتدة فإنى سأهاجم، إذا دافعنا بشكل جيد ونجحنا فى استغلال الفرص المتاحة فى الجانب الآخر فإننا يمكن أن نحقق مفاجأة كما سبق أن فعلنا فى مرات سابقة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة