لاعب كوت ديفوار: "هنقطع نفسنا فى الملعب أمام مصر لحصد كأس أفريقيا"

الخميس، 21 نوفمبر 2019 11:30 ص
لاعب كوت ديفوار: "هنقطع نفسنا فى الملعب أمام مصر لحصد كأس أفريقيا" منتخب كوت ديفوار
كتب - أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إسماعيل ديالو، لاعب منتخب كوت ديفوار الأولمبى، أن فريقه سيحاول الظهور بشكل جيد أمام مصر فى نهائى بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، فهى مباراة كبيرة أمام المنتخب المصرى فى هذا المحفل الكبير.

وأضاف ديالو، فى المؤتمر الصحفى قبل المباراة، هذه النوعية من المباريات ستكون مهمة وحافزا لنا، مباراة النهائى أمام البلد المنظم لن تمثل أى ضغط علينا بل الضغط سيكون على المنتخب المصرى.

وتابع لاعب كوت ديفوار، "الحمد لله تأهلنا للأولمبياد، وسنلعب مباراة النهائى مثل أى مباراة وسنرى ماذا سيحدث فى النهائى".

وأوضح ديالو أن فريقه تأهل للأولمبياد بالفعل ولكن سنلعب النهائى بكل جدية، لأننا لا نبحث عن لقب شخصى بل نرغب فى أن نجعل الشعب فخورا بنا، "هنقطع نفسنا فى الملعب علشان شعبنا يبقى فخور بنا".

وأضاف أنهم سيخوضون النهائى أمام البلد المنظم وطبيعى أن يكون الاستاد ممتلئا، سنكون 11 لاعباً أمام 11 لاعباً لعبنا من قبل مباريات بحضور جماهيرى كبير، وأنا خضت من قبل 3 بطولات بهذا الشكل، كما قلت المباراة ستكون 11 لاعباً أمام 11 لاعباً، سنرى ما سيحدث فى الملعب.

واختتم ديالو تصريحاته قائلا، "المباراة ستكون معقدة جدا، مصر دولة قوية جدا فى كرة القدم، لازم نركز ونعمل كل حاجة فى الملعب، مجهودنا هو الذى سيحدد وصولنا ومكسبنا من عدمه، سلاحنا بكره سيكون التركيز والمجهود، "هنحارب عشان نكسب البطولة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة