أكرم القصاص - علا الشافعي

نشرة سوبر كورة.. الأهلى والنجم فى "رادس".. السوبر الأفريقى فى قطر

الخميس، 21 نوفمبر 2019 03:42 م
نشرة سوبر كورة.. الأهلى والنجم فى "رادس".. السوبر الأفريقى فى قطر نشرة سوبر كورة
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.
 
النجم الساحلى يعلن موافقة الكاف على إقامة مباراة الأهلى على "رادس"

كشف نادى النجم الساحلى التونسى اليوم الخميس، أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، حدد ملعب "رادس"، لاستضافة مباراته أمام الأهلى يوم 29 نوفمبر الجارى، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال أفريقيا.

 
الزمالك يجتمع لحسم موقفه من خوض السوبر الأفريقي فى قطر
 
يجتمع مجلس إدارة نادى الزمالك، خلال الفترة الجارية، لحسم موقف النادى الأبيض من خوض مباراة كأس السوبر الإفريقى من عدمه التى تجمع بين الترجى التونسى والفريق الأبيض، وذلك بعدما ذكرت تقارير صحفية إن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" حدد إقامتها يوم 14 فبراير المقبل بالعاصمة القطرية "الدوحة".
 
مهند مجدى رئيسا لبعثة الأهلى فى تونس

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى، تكليف مهند مجدى عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة الفريق الأول، المتوجهة إلى تونس يوم 26 نوفمبر الجارى، استعدادا لمواجهة فريق النجم الساحلى يوم 29 فى أولى موجهات دور المجموعات لبطولة أفريقيا .

شوقي غريب يعبر عن سعادته برسالة الرئيس السيسي ويؤكد "وسام على صدري"

عبر شوقي غريب، المدير الفنى للمنتخب الاوليمبي، عن سعادته التى لا توصف برسالة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، للاعبين والجهاز الفنى بعد مباراة جنوب افريقيا الأخيرة والتى شهدت الفوز بثلاثية والتأهل للنهائى بجانب ضمن التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.
 
رمضان صبحي عن انضمام ثلاثى المنتخب: نعطى رجالة الأولمبى حقهم الأول
 
كشف الدولى رمضان صبحي، قائد المنتخب الاولمبي، عن ثقته في زملائه فى الفريق بالكامل، وقدرتهم على التتويج ببطولة كأس الامم الافريقية تحت 23 سنة أمام كوت ديفوار، في المباراة التي تجمعهما غداً بإستاد القاهرة .
 

طاقم تحكيم رواندي لإدارة مباراة الزمالك وأول أغسطس بدوري الأبطال

قرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، تعيين طاقم تحكيم رواندى لإدارة مباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولى فى الجولة الثانية من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.
 
"كاف" يوافق على إلغاء التعاقد مع شركة حقوق المباريات الفرنسية
 
كشفت التقارير الإعلامية الأفريقية، عن موافقة المكتب التنفيذي بالاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، بإلغاء التعاقد مع شركة "لاجارديير" الفرنسية المسئولة عن حقوق مباريات "الكاف".
 
الأهلي: أجايي يخضع لبرنامج تأهيلي حتى يكون جاهزاً لمباراة الجونة
 
أكد الجهاز الطبي بالنادي الأهلي أن النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الأحمر، يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي؛ للتعافي من الإصابة بشد في العضلة الأمامية، حتى يكون جاهزا للمشاركة في مباراة الجونة، المقرر لها يوم الاثنين المقبل ضمن مسابقة الدوري الممتاز.
 
شيكابالا ومحمد عبد الغنى جاهزان لتدعيم الزمالك أمام إنبى

زف الجهاز الطبى للزمالك، خبرا سعيدا للصربى ميتشو المدير الفنى للفريق، بجاهزية الثنائى شيكابالا ومحمد عبد الغنى لاعبى الفريق الأبيض لمواجهة إنبى، المقرر لها يوم الاثنين المقبل، على ستاد السلام، فى الجولة السادسة من بطولة الدورى الممتاز.

مروان محسن جاهز لقيادة هجوم الأهلي أمام الجونة
 
أكد الجهاز الطبي للأهلي جاهزية مروان محسن مهاجم الفريق لمباراة الجونة المقرر لها الاثنين المقبل على ملعب الأخير ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
 
بوتشيتينو محط أنظار الثلاثى الكبار فى أوروبا
 
يفكر نادي بايرن ميونخ وبوروسيا دوتموند الألمانيين وبرشلونة الإسباني فى التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المُقال من تدريب توتنهام الإنجليزي، بعدما دخل دائرة إهتمام عدة أندية أوروبية للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة. 
 
تركي آل الشيخ يستحوذ على 99.8% فى نادي ألميريا الأسباني
 
أعلن الحساب الرسمي لنادي ألميريا الإسباني، اليوم الخميس، عن استحواذ المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، على 99.8 في المئة، بعدما رفع نسبة تملكه لنادي ألميريا .
 
تواصل زفونيمير بوبان مدير نادى ميلان الإيطالى، مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هاتفياً، من أجل إقناعه بالإنضمام إلى الروسونيري خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.
 

النجم الساحلى يعلن موافقة الكاف على إقامة مباراة الأهلى على "رادس"

كشف نادى النجم الساحلى التونسى اليوم الخميس، أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، حدد ملعب "رادس"، لاستضافة مباراته أمام الأهلى يوم 29 نوفمبر الجارى، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة