أكرم القصاص - علا الشافعي

أنطونيو كونتي ليس مدرباً لكرة القدم فقط.. مدرب انتر ميلان يعترف: كنت أخصص وقتاً لمناقشة وتدريب اللاعبين على ممارسة الجنس.. ويؤكد: طرق اللعب حالياً أصبحت تشبه الوضعيات الجنسية

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 02:54 م
أنطونيو كونتي ليس مدرباً لكرة القدم فقط.. مدرب انتر ميلان يعترف: كنت أخصص وقتاً لمناقشة وتدريب اللاعبين على ممارسة الجنس.. ويؤكد: طرق اللعب حالياً أصبحت تشبه الوضعيات الجنسية كونتي مدرب الانتر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي الانتر الايطالي تصريحاً مثيراً للجدل، أثبت من خلاله أنه ليس مدرباً فقط لكرة القدم.

وكشف أنطونيو كونتي في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، أنه كان يخصص جزء من الوقت المخصص للتدريبات لمناقشة اللاعبين في كيفية ممارسة الجنس مع زوجاتهم وصديقاتهم على مدار الموسم الكروي.

وقال أنطونيو كونتي، "كنت أشرح للاعبين كيفية القيام بممارسة الجنس بأقل مجهود، وكنت أفضل ألا تستمر الممارسة لفترات طويلة، وعلى اللاعبين أن يكونوا في وضع المستلقي وزوجاتهم بالأعلى، ويفضل ان يمارسوه مع زوجاتهم لأنهم لن يضطروا للقيام بمجهود إضافي، فعلت ذلك في يوفنتوس وتشيلسي".

تصريح كونتي لصحيفة ليكيب
تصريح كونتي لصحيفة ليكيب

وأضاف كونتي، "طرق اللعب في كرة القدم أصبحت أيضاً تشبه الوضعيات الجنسية، حيث أنه في فترة المنافسات يجب الحصول على ما تريد وفي نفس الوقت تحاول أن تقتصد في الجهد، وبمجرد أن يصبح شريكك في العلاقة في الوضعية الأمثل تبدأ في الممارسة، وذلك ما يسمى بالفاعلية، ويفضل أن يتم ذلك مع الزوجة حيث لا يتعين عليك أداء استثنائيًا".

وتابع المدرب الايطالي في التصريحات التي نقلها أيضاً موقع "جول" العالمي، "بالنسبة لطريقة لعبي لعبت بـ 4/2/4 في البداية، حاولت تجربة ذلك مع يوفنتوس ولكن سرعان ما انتقلت إلى 4/3/3 و3/5/2، في تشيلسي لعبت بـ 4 مدافعين فقط ولكن بعد الخسارة أمام آرسنال بثلاثة أهداف للا شيء شعرت أننا أمام ضرورة توفير الحماية للخط الخلفي، حتى وإن لم يكن ذلك معتادًا في إنجلترا".

كونتي المدير الفني لنادي الانتر
كونتي المدير الفني لنادي الانتر

أعلن نادى الإنتر الإيطالى، فى مايو الماضى تعاقده رسمياً مع أنطونيو كونتى المدير الفنى السابق لنادى تشيلسى الإنجليزى، لتولى تدريب الفريق، خلفاً للوتشيانو سباليتى الذى تمت إقالته من منصبه.

وتعد هذه المرة الأولى التى يتولى فيها أنطونيو كونتى تدريب ناد منذ عام 2018 بعد رحيله عن تدريب نادى تشليسى.

أنطونيو كونتى يتقاضى راتباً سنوياً 11 مليون يورو، ليصبح المدرب الأعلى أجراً فى إيطاليا، ويحتل الانتر حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الايطالي "الكالتشيو" برصيد 31 نقطة، وراء يوفنتوس صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة.

كونتي عندما كان مدرباً لنادي تشيلسي
كونتي عندما كان مدرباً لنادي تشيلسي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة