أكرم القصاص - علا الشافعي

الجزيرة الإماراتى يجهز كينو لمواجهة الإسماعيلى فى البطولة العربية

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 12:00 م
الجزيرة الإماراتى يجهز كينو لمواجهة الإسماعيلى فى البطولة العربية كينو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب البرازيلي كينو ، لاعب بيراميدز السابق، من العودة للمشاركة فى مباريات الجزيرة الاماراتي بعد تعافيه من الإصابة التى أبعدته عن الملاعب نحو 45 يوماً.

وذكرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية أن الجهاز الفنى لنادى الجزيرة، بقيادة الهولندى كايزر، يسعى لتجهيز كينو للمشاركة فى مباراة الفريق المصيرية أمام الإسماعيلى المحدد لها الثلاثاء المقبل بملعب "محمد بن زايد" فى "إياب" دور الـ16 فى البطولة العربية التى تقام تحت مسمى "كأس محمد السادس للأندية الابطال".

وأضافت الصحيفة أن عودة كينو تمثل دفعة كبيرة لفريق الجزيرة الذى تأثر مردوده الهجومى طوال الفترة الماضية بغياب اللاعب.

وتحدثت الصحيفة أن الجزيرة يجهز أيضاً لاعب الوسط عامر عبد الرحمن الذي تعافى من الاصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة شهر، حيث شارك في تدريبات الفريق مؤخراً بجانب كينو.

وتعرض كينو لإصابة قوية، بعد سقوطه على أرض الملعب، خلال مشاركته في مباراة الجزيرة وشباب الاهلي دبي التي أٌقيمت في الثالث من أكتوبر الماضي ضمن منافسات الدوري الاماراتي، عندما فقد إتزانه أثناء محاولة لحاقه بإحدى الكرات ليغادر أرض الملعب مصاباً.

ويحتاج الجزيرة لتحقيق الفوز على الإسماعيلى بثلاثية نظيفة فى مباراة الاياب لبلوغ الدور ربع النهائي في البطولة العربية، بعدما خسر مباراة الذهاب التي أقيمت باستاد الإسماعيلية يوم 23 أكتوبر الماضي بهدفين دون مقابل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة